قصة إبراهيم السهيمي وابنته
قصة إبراهيم السهيمي

تصدر اسم إبراهيم السهيمي حديث الشارع السعودي في الأيام الماضية فما هي قصة إبراهيم السهيمي الخاصة به، هذا ما يوضحه موقع تابع مصر في السطور التالية.

من هو ابراهيم السهيمي

إبراهيم السهيمي شاب سعودي الجنسية في العشرينات من العمر متزوج منذ عامين ولديه طفله بعمر 8 أشهر، إبراهيم يحمل بكالوريوس رياضيات، ويشتهر كونه يوتيوبر سعودي محبوب حيث يشارك اليوتيوبر المعروف ثنيان خالد في العديد من مقاطع الفيديو برفقة مجموعة من الشباب السعوديين الذين يبدو التناغم واضحاً بينهم من خلال الفيديوهات الهادفة والممتعة التي ينشرونها.

قصة إبراهيم السهيمي

كان إبراهيم السهيمي في سيارته مع زوجته وطفلته البالغة من العمر 8 أشهر عندما اصطدمت بهم سيارة أخرى في منطقة مكة المكرمة في حادث مروع يوم الخميس 28 سبتمبر 2023 توفي إبراهيم على أثره على الفور ولحقته طفلته بعد بضع ساعات وتوفيت، وقد تسبب هذا الحادث بحزن كبير لمحبي إبراهيم ولجميع من تابع تفاصيل هذا الحادث الأليم.

اقرأ أيضًا: ما هي قصة حازم عبدالله المطرفي

حسابات ابراهيم السهيمي على مواقع التواصل

كثر البحث عن قصة إبراهيم السهيمي وعلى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن أغلب الاخبار ارفقت اسمه بلقب اليوتيوبر، ولكن لا يتوفر لإبراهيم حسابات مشهورة على مواقع التواصل رغم انه يوتيوبر معروف، والقصة وراء ذلك أنه كان يشارك صديقه ثنيان خالد بمقاطع فيديو على قناه بثنان برفقه مجموعة من الشباب السعوديين والذين تجمعهم صداقه منذ أيام الدراسة.

قصة إبراهيم السهيمي

زواج ابراهيم السهيمي

تزوج ابراهيم السهيمي عام 2021 من فتاة سعودية وقد وثق صديقة بثنان خالد أحداث الزفاف بالعديد من مقاطع الفيديو وقد قارب عدد مشاهدات أحد فيديوهات الزفاف المليون مشاهدة والذي يعتبر رقم كبير عام 2021، واستمر الثنائي بنشر فيديوهات مفيدة وممتعة تلاقي إعجاب واسع من الشارع السعودي والعربي، والجدير بالذكر ان بثنان نعى صديقه عبر خاصية الستوري على حسابه على انستقرام مرفقاً النعوة بصور جمعتهما معاً.

إلى هنا نكون قد تحدثنا عن قصة إبراهيم السهيمي وابنته والذي توفي في سن صغيرة في حادث مروري مروع سبب خزن كبير في الشارع السعودي.