من هو محمد بطاوي، سيرته الذاتية ووفاته 
من هو محمد بطاوي

من هو محمد بطاوي الذي يعد من بين الممثلين المعروفين بِخفة ظلهم وأدائهم المميز واللطيف على المسرح فضلاً عن أخلاقه العالية، يوضح موقع تابع مصر من هو محَمد بطَاوي من خلال التعمق بسيرته الذاتية وتبيين سبب وفاته.

من هو محمد بطاوي

 محَمد بطَاوي هو مخرج وممثل يحمل الجنسية المصرية، ولد في مصر سنة 1981 للميلاد، محمد بطاوي عضو في عدة فرق مسرحية منها فرقة السامر وفرقة مسرح مصر ويحفل سجله بالعديد من المسرحيات التي لاقت نجاحاً باهراً، بالإضافة لمشاركته في العديد من المسلسلات أهمها خلصانه بشياكة وب100 وش، وغيرها والتي حققت له نجاحاً فنياً كبيراً وانتشاراً واسعاً.

السيرة الذاتية لمحمد بطاوي

 فيما يأتي تفاصيل السيرة الذاتية لمحَمد البطَاوي:

  • اسمه الكامل: محمد بطاوي.
  •  جنسيته: مصرية.
  •  تاريخ ميلاده: 1981.
  •  مكان إقامته: محافظة الفيوم، مصر.
  •  عمره: 42 عاماً.
  • مهنته: ممثل ومخرج. 
  • حالته الاجتماعية: متزوج. 
  • لغته الأم: العربية.
  •  مؤهله العلمي: خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في مصر. 
  • تاريخ وفاته: 07 اكتوبر 2023.

وفاة محمد بطاوي

صادف يوم السبت السابع من شهر أكتوبر لعام 2023 ميلادي والموافق للثاني والعشرين من شهر ربيع الأول لعام 1445 هجري يوم وفاة الفنان محَمد بطَاوي، حيث قام أحد أصدقائه بنعيه عبر حسابه على الفيسبوك بكلام مؤثر، ومن ثم توالت المنشورات من الفنانين وأصدقاء الفقيد التي تعبر عن مقدار حزنهم وصدمتهم بخبر وفاته.

سبب وفاة محمد بطاوي

 تعرض الفنان محمد بطاوي إلى أزمة قلبية بشكل مفاجئ صباح يوم السابع من أكتوبر لعام ٢٠٢٣ وقد تم نقله إلى المشفى على الفور إلا أنه فارق الحياة دون أن يتمكن الأطباء من إنقاذه، وقد تم تشييع الجثمان مساء يوم السبت 07 أكتوبر 2023 من مكان إقامة الفنان في الفيوم.

عمر محمد بطاوي

 يبلغ الفنان محَمد بطَاوي من العمر ٤٢ عاماً فهو من مواليد 1981، ومن الجدير بالذكر أن الشهرة الكبيرة للفنان محمد بطاوي بدأت من خلال مسلسل المَكيدة والذي عرض عام 2017، ولا يمكن إنكار أعماله المسرحية المميزة التي قدمها خلال مسيرته والتي من أشهرها مسرحية اللوكندة كما أنه شارك في العديد من المسلسلات منها مسلسل راجل وست ستات الجزء العاشر.

جنسية محمد بطاوي

 يتمتع محَمد بطَاوي بالجنسية المصرية فهو من مواليد محافظة الفيوم في مصر، وقد درس وتعلم في مدارس الفيوم قبل أن يتابع تعليمه الجامعي في المعهد العالي للفنون المسرحية في مصر.

زواج محمد بطاوي

 تزوج الفنان محَمد بطَاوي في شهر ديسمبر عام 2020، وحضر زفافة الكثير من الشخصيات الفنية الهامة والتي كان أبرزها نقيب المهن التمثيلية في مصر وزملاءه الممثلين في مسرحية اللوكندة، ومن الجدير بالذكر أن زوجته ليست من الوسط الفني وغير معروفة للإعلام كما أن الفنان محمد بطاوي كان يفضل أن تكون حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء. 

وبهذا يكون قد تم توضيح من هو محمد بطاوي وتزويد القارئ بمعلومات حول سيرته الذاتية وسبب وفاته وأهم أعماله.

المرجع: Mohamed Batawey

اسئلة شائعة 

متى توفي الفنان محمد بطاوي؟

توفي الفنان محمد بطاوي بتاريخ  07 اكتوبر 2023.

كم عمر الفنان محمد بطاوي؟

يبلغ عمر الفنان محمد بطاوي ٤٢ عاما حيث أنه من مواليد ١٩٨١ ميلادي.

ما أشهر أعمال الفنان محمد بطاوي المسرحية؟

تعتبر مسرحية اللوكندة من أشهر أعمال الفنان محمد بطاوي المسرحية، كما أن له مشاركات تلفزيونية هامة أشهرها مشاركته في مسلسل رجل وست ستات في جزئه العاشر.