التخطي إلى المحتوى

العاب تلبيس باربى الجديدة جدا من الألعاب الممتعة والتي تحبها وتعشقها جميع الفتيات وهي من الألعاب التي توجد علي الإنترنت، كما أنه يحتوي هذا المجال الخاص بألعاب البنات على أقسام كثيرة ومتعددة من العاب تلبيس وألعاب مساج وألعاب صبغ أظافر، وتعد هذه الألعاب من الألعاب المشهورة على الإنترنت.

العاب تلبيس باربى الجديدة جدا

العاب تلبيس بنات جديدة تجدونها في الموقع كثيرة، وكذلك العاب أميرات  وباربي ومكياج وطبخ، ونحن نعرف جيدا أن العُرس يكون من الأحداث الهامة لدي كل فتاة، ومن خلال هذه اللعبة فسوف تجربي تلبيس العروس ووضع مكياج لها لكي تكون جميلة وأنيقة ولكي تظهر في أجمل وأروع صورة،  والآن من خلال اللعبة يمكنك تزيين العروس.

وسوف تكوني من خلال اللعبة لديك صلاحية كافية في التحكم في المكياج والأزياء بحيث يكون وجهها جميل جدا، ويمكنك أيضا تصفيف شعرها حسب رغبتك، ويمكنك جعل العروس مثل الأميرة، حيث يتوفر باللعبة  لباس عصري ولباس هندي ولباس تقليدي ولباس أمريكي وغيره.

تلبيس باربى الجديدة جدا .. لعبة تلبيس بنات و مكياج ستايل للأندرويد متجر جوجل بلاي.. - العاب تلبيس باربى الجديدة جدا .. لعبة تلبيس بنات و مكياج ستايل للأندرويد متجر جوجل بلاي

مميزات العاب تلبيس باربي الجديدة

هذه اللعبة ضمن العاب متجر جوجل بلاي، والتي يتم لعبها بسهولة، وذلك بوضعها على الهاتف الاندرويد، وعن مميزات تلك اللعبة نوضح النقاط التالية:

  • تتميز اللعبة بأنها من الألعاب الممتعة والتي يتم لعبها مجانا، ومن خلال اللعبة فسوف يصبح أطفالك مبدعين ماهرين.
  • تحتوي على فساتين علي الموضة وعلي مكياجات وأكسسوارات جميلة.
  • يتوفر باللعبة قسم كامل للاستحمام وقسم لتلوين الأظافر وقسم الشعر وقسم للماسكرا والحناء.
  • سهلة التحكم في لعبها ويمكن لجميع الأطفال لعبها وبجميع الأعمار.

تلبيس باربى الجديدة جدا .. لعبة تلبيس بنات و مكياج ستايل للأندرويد متجر جوجل بلاي. - العاب تلبيس باربى الجديدة جدا .. لعبة تلبيس بنات و مكياج ستايل للأندرويد متجر جوجل بلاي

معلومات لعبة تلبيس باربي

التحديث: 31 يوليو 2019

الحجم: 22 ميجا

التثبيت:+50,000

الإصدار 1.6

يتطلب اندرويد: 4.0 والاحدث

مناسبة لعمر 12 عام فما فوق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.