احتفال بنصر 6 اكتوبر في جامعة كفر الشيخ
احتفال بنصر 6 اكتوبر في جامعة كفر الشيخ

أوضح رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي أن الجامعة قد انهت كل التجهيزات حتى بداية العام الجامعي القادم 2023/2024 حيث استلمت الجامعة كل الطلاب والطالبات في يوم الأحد الذي يوافق واحد من شهر أكتوبر الخالي، وذلك أيضًا في كل كليات الجامعة تبعًا للجدول الزمني الذي أصدره وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور، تابع معنا باقي التفاصيل بين السطور التالية.

احتفال بيوم 6 من اكتوبر في جامعة كفر الشيخ

احتفال بنصر 6 اكتوبر في جامعة كفر الشيخ
احتفال بنصر 6 اكتوبر في جامعة كفر الشيخ

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ عبد الرزاق دسوقي، أن جميع الكليات في الجامعة سوف تحتفل بالعام الدراسي الجاري وبانتصار شهر أكتوبر 1973، وسيتم ضبط الكثير من مظاهر الاحتفال باليوم الذهبي لحرب أكتوبر العظيم.

وأفصح عبد الرزاق دسوقي، أن كل التجهيزات المطلوبة لصحة العملية التعليمية قد انتهت، وأيضًا أعمال الصيانة للمنشآت والمباني والصرف الصحي والمنظومة الكهربائية ونظام الحريق، وتم إعداد قاعات ومدرجات المحاضرات وكذلك العيادات الطبية والمكتبات والمعامل في الكليات، ويتم اتباع النظافة بصفة مستمرة في الحرم الجامعي وتعديل الإرشادات المطلوبة.

كما تحدث الدكتور دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ أن منفعة الطلاب داخل الجامعة هي الأسبقية الأساسي وأن الجامعة تسعى بكل جدية لمنح الرعاية المطلوبة والدعم ومنح كل الإمكانيات المتوافرة لمنح أبرز الخدمات التعليمية وبيئة أكاديمية تحث وتشجع على التفوق والإبداع، وتصنع الأجواء الملائمة لمساهمة الطلاب على تطبيق النجاح.

وكذلك جزم الدكتور عبد الرازق دسوقي أن تقسيم المحاضرات ونشر الجداول الدراسية لكل الفصول قد نفذ، وتم تقسيم الطلاب على أقسامهم والشعب الدراسية، كما أشار إلى منح كل احتياجات الجودة المطلوبة لعملية التعليم.

ربما يهمك: متى ينزل ايفون 15 في مصر

نبذة عن رئيس جامعة كفر الشيخ؟

هو الأستاذ الدكتور عبد الرازق يوسف عبد العزيز دسوقي واشتهر ب( عبد الرازق دسوقي) رئيس جامعة كفر الشيخ في الوقت الحالي بقرار من رئيس الجمهورية لمدة أربعة سنوات من أول تاريخ في شهر أغسطس عام 2019 تبعًا لرقم 397.

هل يوجد كلية اثار كفر الشيخ؟

نعم يوجد قسم الآثار، كما شعب في الفرقة الثانية إلى آثار مصرية، آثار إسلامية، آثار يونانية ورومانية.