التخطي إلى المحتوى

أكدت مصادر إعلامية أن نقابة الموسيقيين تتجه الآن إلى البدء في إجراءات إيقاف إيقاف شيرين عبد الوهاب  المطربة عن الغناء والتحقيق معها، وكانت المطربة شيرين قد بدرت منها بعض الأمور المسيئة في الفترة الأخيرة وكانت آخر هذه الأخطاء هي في أخر حفل لها الذي قامت بإحيائه في لبنان إذ قامت المطربة شيرين عبد الوهاب بالإساءة إلى النيل بشكل مباشر.

إيقاف شيرين عبد الوهاب

وقد انتشر مقطع فيديو في الحفل الأخير الذي أحيته المطربة شيرين عبد الوهاب في لبنان وفي الفيديو تطلب إحدى المعجبات من الفنانة شيرين أن تغني أغنيتها الشهيرة ” ما شربتش من نيلها” وحينها ردت الفنانة شيرين عليها ردا يسيء إلى مصر والى مياه النيل قائلة” هيجيلك بلهارسيا”.

سبب إيقاف شيرين عبد الوهاب

كما تابعت شيرين كلامها ردا علي طلب إحدى الجماهير للأغنية قائلة ” اشربي إيفيان احسن” وإيفيان هي مياه معدنية فرنسية الصنع.

ازمة شيرين عبد الوهاب
منع شيرين من الغناء

 

كان هذا أحد المواقف التي ظهرت فيها الفنانة شيرين ترد بكلمات مسيئة للبلد وتحمل معاني غير لائقة مما دعا نقابة الموسيقيين إلى الاتجاه نجو إيقاف الفنانة شيرين عن الغناء لحين بدء التحقيقات معها بشأن هذا الفيديو وما ظهر به، والجدير بالذكر أن نقابة الموسيقيين قد أصدرت تصريح لجريدة “اليوم السابع” أنها سوف تعقد اجتماعا اليوم بشأن هذا الأمر للوصول إلى قرار نهائي بمنع المطربة شيرين عبد الوهاب من الغناء بصفة رسمية.

الملحن عمرو مصطفى

وقد صرح الفنان والملحن ” عمرو مصطفى” وهو ملحن أغنية “ما شربتش من نيلها ” عن رغبته باسترداد الأغنية من شيرين عبد الوهاب بسبب اعتراضه علي ما بدر منها من أقوال في حفلها الأخير وقال “إن ما قالته شيرين هو إهانة إلى مصر”.

  • وقد غصب جماهير ورواد الفيسبوك مما تفعله الفنانة شيرين عبدالوهاب في جميع حفلاتها
  • والإساءات التي تظهر منها في تعبيراتها لأكثر من مرة
  • كما استاء نقيب الموسيقيين مما حدث من المطربة وما يحدث منها في الحفلات
  • واكد أن النقابة تتخذ إجراءات مما حدث من شيرين
  • كما وردت أخبار عن اعتذار الفنانة شيرين عن واقعة البلهارسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.