التخطي إلى المحتوى

من خلال تصفح الصفحات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وما يرسل من إشعارات بين الأصدقاء والمعارف، وصلتني رسالة تحمل نداء عاجل من عمرو فؤاد المحامي إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي يناشد فيه رئيس جمهورية مصر العربية، بحالته المرضية، وما وصل إليه بعد رحلة علاج طويلة بحسب ما ور برسالته التي وضعها على صفحته الشخصية بالفيسبوك، والتي تحمل صورة له، ولقد تألمت مما يعاني منه، لذلك يقدم لكم موقع تابع مصر، هذه المناشدة.

نداء عاجل من عمرو فؤاد المحامي

ورد في بيان الأستاذ الذي نشره بصفحته الرسمية تحت عنوان نداء عاجل من عمرو فؤاد المحامي والذي ورد بتاريخ 14/11/2020، والتي يناشد فيه طلب المساعدة وخص بها رئيس جمهورية مصر العربية، الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، ورئيس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي”، ووزيرة الصحة الدكتورة “هالة زايد”، وجاءت رسالته التي شرح بها حالته المرضية، حيث ذكر بالنص:

نداء عاجل – طنطا في ٢٠٢٠/١١/١٤
إلى السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والسيد معالي رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والسيدة الدكتورة هالة زايد معالي وزير الصحة.
أنا المواطن عمرو فؤاد اعمل كمحامي، متزوج ولدي ثلاثة من الأبناء، وقد أُصبت بمرض نادر يتآكل معه وجهي، فقد خسرت بالفعل سقف الحلق والفك العلوي بالكامل وكذلك الانف، وقد ترددت على دكتور أورام بالقاهرة وآخر بطنطا وتلقيت علاج بمستشفى عين شمس التخصصي و معهد الأورام بطنطا و خضعت لعلاج إشعاعي 35 جلسة وعلاج تيمودال وفوترين 400 وجلسات علاج كيماوي دون نتيجة، بل إن  الأمر يزداد سوءاً.والورم يأكل وجهي.
أناشد سيادتكم بكل معاني الإنسانية التكرم بالموافقة على علاجي على نفقة الدولة بالخارج، فلم اعد أتحمل صعوبة مرضي أو تكاليفه بعد أن فقدت عملي لظروفي الصحية القهرية.
ولكم مني جزيل الشكر
عمرو فؤاد .المحام
طنطا/ شارع عمر ابن الخطاب/ العجيزي
تليفون: 01224831551
برجاء الي كل من احبائي واصدقائي وزملائي نشر هذا النداء عسي أن يجعل الله فيه خيرا واجد حل أو علاج لحالتي وجزاكم الله خيرا.

هذا بيان نداء عاجل من المحامي عمرو فؤاد المحامي وهذه صورة لبيانه من خلال صفحته الشخصية بالفيسبوك.

نداء عاجل من عمرو فؤاد المحامي يناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي لعلاج حالته
نداء عاجل من عمرو فؤاد المحامي يناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي لعلاج حالته

مناشدة نقابة المحامين المصرية

كما نناشد نقيب المحامين الأستاذ الفقيه “رجائي عطية” لتبني حالة الأستاذ عمرو فؤاد المحامي، ومساعدته في حالته المرضية النادرة التي يعاني منها، وعمل اللازم لتوصيل صوته إلى المسئولين وإلى من يستطيع أن يساعده.

نداء عاجل من عمرو فؤاد المحامي يناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي لعلاج حالته
نداء عاجل من عمرو فؤاد المحامي يناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي لعلاج حالته

صفحة الأستاذ عمرو فؤاد المحامي

إليكم رابط صفحة الأستاذ عمرو فؤاد المحامي الشخصية، ووضع بها عنوان في مدينة طنطا- ومقيم بشارع عمر بن الخطاب- العجيزي- ورقم تليفونه كما وراد في طلب استغاثته (01224831551)، ونناشد كل من يستطيع توصيل صوته للمسئولين لا يبخل في ذلك، فما ذكره  الأستاذ عمرو فؤاد المحامي في رسالته يبكي كل من يقراها، عفانا الله وإياكم مما ابتلي به غيرنا، واللهم  أشفه وأعف عنه يا الله، رجاء نشر هذا الخبر كما طلب في رسالته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *