التخطي إلى المحتوى

تقارير تم تداولها إعلاميا عن وفاة الإعلامي جورج قرداحي وتوضح تلك التقارير أن سبب الوفاة أزمة قلبية، هذا دفع أقرباء والأشخاص المقربون من الإعلامي جورج قرداحي بسرعة نفي الخبر بالتفاصيل، حيث قام الإعلامي طوني خليفة بنشر صورة لجورج قرداحي وذلك بعد أن قام بالاطمئنان على صحته.

الإعلامي جورج قرداحي

الصور ة المنشورة من الإعلامي “طوني خليفة” توضح أن جورج قرداحي بصحة جيدة وقد علق طوني خليفة على تلك الصورة أن وفاة قرداحي مجرد شائعة وأنه بخير وبصحة جيدة ووضح أن الصورة قد أرسلها له جورج قرداحي وهو في الطائرة متوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

تعليق ابنة أخ جورج قرداحي

هذا ومن جهة أخرى نفت لافينيا إبنة أخ جورج قرداحي نبأ وفاته وقالت أنها مجرد شائعة، هذا وقد أدت تلك الشائعات إلى توالي الاتصالات من الأقارب والأصدقاء الذين صدموا بسبب هذه الشائعة المغرضة، وقد كان جورج قرداحي يتوجه إلى أمريكا مدينة ديترويت لحضور تكريمه الذي أعدته له الجالية اللبنانية في أمريكا حيث سيتم تكريمه بجائزة تقديرية.

شائعة وفاة الإعلامي جورج قرداحي

هذا وردا على تلك الشائعة المغرضة والتي كانت انتشرت في وسائل الإعلام بقوة يوم أمس، قال قرداحي أنه بخير وأن محبة جمهوره تحييه، وأضاف على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك  موجهُا حديث إلى أحبائه في لبنان والوطن العربي أن من أطلق تلك الشائعة هي جهة مغرضة حيث أن تلك الشائعة التي كانت حول موته بأزمة قلبية انتشرت وهو في أسبانيا وأن جهة مغرضة قامت بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام.

اتصالات الاطمئنان على جورد قرداحي

موضحا انه وأثناء ركوبه الطائرة متوجها إلى ديترويت بأمريكا حتى يحضر تكريمه من الجالية اللبنانية هناك فوجئ بالكثير من الاتصالات التي ترد له من المعارف والأصدقاء والأهل ليطمئنوا على صحته، وتابع أنه يطمئن الجميع أنه بخير حال، وأن هذا الخبر مجرد شائعة موجهًا شكره لكل من اتصلوا أو حزنوا عليه.

رد قرداحي على الخبر

موضحا أن هذه إحدى مساوئ الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، والتي تفتح المجال أمام المغرضين والحاقدين بنشر شائعات لا أساس لها من الصحة، وختم قائلا” محبتكم دائما تحييني وأنا أحبكم”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.