التخطي إلى المحتوى

وعن أخبار القضية التي هزت الشاعر المصري مع عيد الأضحى المبارك 2018، والمسماة إعلاميًا “قضية عصافير الجنة”حيث تحدد للجناية اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 وفي الجلسة أعلن المحامي عبدالستار جاد” إنكار والد طفلي الدقهلية بقتلهم وذلك أمام المحكمة التي تنظر الجناية اليوم، وقد تم تأجيلها لجلسة الخميس 25 أكتوبر للاستماع لمرافعة النيابة العامة والدفاع.

حيث تنعقد الجناية أمام الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، وقد استمع الدائرة برئاسة المستشار “نسيم بيومي” رئيس المحكمة وعضوية المستشارين “هيثم الضو” و “يحي صادق” بأن الدائرة استمعت لأقوال المتهم والذي اعلن المحامي إنكار والد طفلي الدقهلية بقتل أولاده ريان ومحمد.

إنكار والد طفلي الدقهلية بقتلهم

ويذكر وفق ما نشرته جريدة “المصري اليوم” بعددها المنشور اليوم عن التطورات في محاكمة طفلي سلسيل المتهم فيها والدهما بناء على اعتراف بفيديو تم نشره من المباحث افاد فيه اعترافات تفصيلية لما قام به، ولكن سبق وأعلن عن اختفاء طفليه ثم بعد دفنهم هرب ولم تجده المباحث حتى تمكنت من العثور عليه وتم الاعتراف بجريمته.

تطورات قضية طفلي الدقهلية

من ضمن التطورات المخالفة ما سبق من أحداث فقد ذكر محامي المتهم ان المحكمة استمعت لأقوال كلا من:

  • المتهم الذي انكر اعترافاته السابقة بقتل طفليه
  • ذكر أنه يتهم مجولين قام بالفعل
  • كما حضر من محبسهم شقيقي المتهم “محمد ورضا” وصديقه “وليد محمد سعد”
  • واستمعت المحكمة لشهادتهم.

قضية طفلي ميت سلسيل

هذه القضية التي عرفت بقضية عصافير الجنية، أو طفلي مست سلسيل، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم اعتراف والد ريان ومحمد بقتلهما إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي بالفيسبوك وتويتر، كافة مواقع السوشيال ميديا ظلت تشكك في اعترافات الأب، والجميع لا يصدق تلك الاعترافات، والتي جاءت الآن متابعة أحداث القضية بأن الأب أنكر اعترافات واتهم مجولين.

متابعة قضية طفلي الدقهلية

تأجلت الجناية ليوم الخميس المقبل 25 أكتوبر 2018، ونتابع معكم تداعيات الأحداث المقبلة حول القضية التي هزت المصريين والعالم أجمع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.