موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي والتشكيل المتوقع وغياب حجازي عن المواجهة


يستضيف فريق الاتحاد نظيره الاتفاق السعودي على ملعبه الجوهرة المشعة، ويطمح الاتحاد في قنص الثلاث نقاط لتعزيز تواجده في الدوري و والسعي للوصول للمركز الرابع، ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي “دوري روشن”، ممتلكًا لـ 50 نقطة من واقع 30 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة منها و وتعادل في 5 مباريات، و وتلفي 10 هزائم خلال مسيرته في الدوري، بينما يحتل فريق الاتفاق المركز التاسع وهو ما يجعله يقع في المنطقة الدافئة في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يمتلك رصيد 41 نقطة من واقع 30 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 11 مباراة وتلقي 9 هزائم خلال الدوري.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي موسم 2024/2023

من المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي “دوري روشن” اليوم الجمعة عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الاتفاق في الدوري السعودي

يأتي تشكيل الاتحاد السعودي المتوقع لمواجهة فريق الاتفاق السعودي في الدوري السعودي كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد المحاسنة.
  • خط الدفاع: تركي يوسف آل جادي، حسن كادش، سعد آل موسى، فواز الصقور.
  • خط الوسط: فيصل الغامدي، نجولو كانتي، أحمد الغامدي.
  • خط الهجوم: جوتا، صالح العمري، رومارينو.

غياب أحمد حجازي عن الاتحاد في مباراة الاتفاق في الدوري السعودي

يستمر غياب المدافع  أحمد حجازي عن صفوف فريق اتحاد جدة في مواجهة اليوم أمام الاتفاق ضمن مواجهات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد أمام الاتفاق في الدوري السعودي

من المقرر أن تنقل أحداث مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي من خلال شاشة قناة SSC السعودية اليوم الجمعة الموافق 10 مايو 2024.



المصدر البديل

Exit mobile version