شات جي بي تي الآن يستطيع التعرف على جميع بياناتك من الإنترنت
شات جي بي تي الآن يستطيع التعرف على جميع بياناتك من الإنترنت

تستطيع الروباتات الآن على فعل مهام كثيرة ومعقدة وذلك بسبب تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي، ومن المهام القادر على تقديمها التواصل مع الإنسان وتقديم جميع المعلومات، وفي ذلك الصدد قامت شركة “أوبن إيه آي” بالإعلان عن تحديث هام في الشات جي بي تي بحيث يستطيع الآن أن يستخرج البيانات بشكل مباشر من الإنترنت ويجمع المعلومات الحديثة منها في ذات وقت البحث.

انتقال شات جي بي تي إلى مستوى عالي في التقدم

شات جي بي تي الآن يستطيع التعرف على جميع بياناتك من الإنترنت
شات جي بي تي الآن يستطيع التعرف على جميع بياناتك من الإنترنت

انتقل شات جي بي تي إلى مستوى جديد ومهم جدًا، بحيث أصبح الآن له القدرة في استخراج البيانات بشكل مباشر من الإنترنت، بحيث أن كان برنامج شات جي بي تي يعتمد على قاعدة من بيانات كبيرة، ولكن التحديث الجديد يسمح للبرنامج أن يصل إلى المعلومات التي تريدها من مصادر متنوعة على الإنترنت، وهذا يساعد في الحصول على إجابة كاملة.

ربما يفيدك: حقيقة انقطاع الانترنت عام 2025

تحديث الشات جي بي تي الجديد

سنذكر في هذه الفقرة مثال بسيط على التحديث الجديد، إذا قام مستخدم البرنامج بسؤال عن حالة طقس اليوم، فسوف يستطيع أن يصل إلى معلومات الطقس من الموقع الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية، أو إذا قام المستخدم بالسؤال عن أخبار بشأن حدث محدد، فسوف يستطيع أن يصل إلى جميع المعلومات من مواقع أخبار متعددة وبعض الصحف ايضًا.

كما أن تحديث الشات جي بي تي الجديد يسمح بالتطور والتعلم بشكل أسرع، بحيث يمكنه الآن أن يصل إلى معلومات كثيرة وجديدة وفي نطاق واسع، وذلك يساعد في تحسين أدائه بصورة مستمرة.

كوارث من تطوير الذكاء الاصطناعي

تحديث الشات جي بي تي يعتبر خطوة هامة في تطوير برامج الذكاء الاصطناعي، بحيث يسمح أن يصل المستخدم إلى معلومات هامة وأكثر دقة بأكثر شمولاً ويجمع معلومات حديثة إلى وقت إجراء البحث، كما أنه يساعد بفتح طرق جديدة لجميع التطبيقات العملية في الذكاء الاصطناعي، ولكن من المهم جدًا أن نتذكر أن ذلك النموذج الجديد يسبب ايضًا في بعض الكوارث والمخاطر التي من الواجب الأخذ في الاعتبار، مثل الدعاية السلبية وقدرة نشر المعلومات المضللة.

اتعرف اكثر على شات جي بي تي

شات جي بي تي يكون روبوت محادثة يسمح للمستخدم بطرح أي سؤال يريد إجابته وسوف يؤدي هذا للحصول على إجابة، يعتبر أمر بسيط جدًا استخدام chatbot ChatGPT، بحيث أن كل ما هو عليك أن تفعله هو أن تكتب النص المراد بك وتلقي المعلومات، وهو يدعم الإبداع خلال الاستجابة إلى الطلبات المختلفة.