بمرتب 22 الف جنيه شهريا هتغير حياتك للأبد بفضل الوظائف دي.. وظائف خالية لخريجى كلية التجارة في هذه الأماكن


نقدم وظائف خالية لخريجي كلية التجارة، حيث يسعى الكثير من الشباب يوميًا إلى العثور على فرص عمل في مختلف المجالات، نظرًا لارتفاع أسعار السلع والعقارات، وتزايد موجات الغلاء في البلاد، ولتسهيل ذلك، نقدم لكم يوميًا مجموعة من الوظائف الشاغرة ذات الرواتب المجزية، مع شرح الشروط اللازمة للقبول بها ومميزات التقديم لها بشكل حصري ضمن خدماتنا للقراء، ونرصد من خلال السطور القادمة عن وظائف للشباب برواتب مجزية وأيضا مميزات الوظيفة فتابعوا معنا عبر موقعنا الاخباري “مصر بوست”.

وظائف للشباب برواتب مجزية

في إطار جهود وزارة الشباب والرياضة لدعم الشباب وتوفير فرص العمل، نعلن اليوم عن وظائف خالية لخريجي كلية التجارة عن فرصة عمل في مجال الحسابات بإحدى الشركات الكبرى، تأتي هذه الوظيفة مع الشروط التالية:

  •  مقر العمل: أبو رواش، الجيزة.
  •  الشروط:
  •    حاصل على مؤهل عالٍ وخريج كلية التجارة.
  •    خبرة لا تقل عن 8 سنوات في المجال.
  •    العمر لا يتجاوز 32 عامًا.
  •    إجادة اللغة الإنجليزية بشكل جيد.

مميزات الحصول على الوظيفة

  1. تتضمن الوظيفة الأولى، التي تقدمها إحدى الشركات، راتبًا يصل إلى 22 ألف جنيه شهريًا بالإضافة إلى عمولات، يعمل الموظف في هذه الوظيفة لمدة 8 ساعات يوميًا، ويحصل على يومي إجازة أسبوعيًا، بالإضافة إلى توفير وسائل المواصلات من قبل الشركة.
  2. أما بالنسبة للوظيفة الثانية، فشركة أخرى تبحث عن مدير فرع للعمل في التجمع الخامس، براتب يصل إلى 12 ألف جنيه شهريًا، دون وجود شروط معينة للمؤهل العلمي، شرط أن يكون لدى المتقدم خبرة تتراوح بين 5 و7 سنوات في المجال، وأن يكون عمره لا يقل عن 30 عامًا.
  3. ويمكنك التقديم لهذه الوظيفة من خلال الرابط الرسمي لموقع فرصنا، حيث قدمنا في هذا التقرير مجموعة من الوظائف في مختلف المجالات والشركات برواتب مجزية، بالإضافة إلى روابط للتقديم المباشر.



المصدر البديل

Exit mobile version