(أضبط ساعتك) موعد مباراة العين ويوكوهاما الياباني نهائي دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة مجاناً


تبدأ مباراة العين ويوكوهاما مارينوس الياباني اليوم السبت 11-5-2024 في نهائي دوري أبطال أسيا لكرة القدم، ويتطلع الفريق الإماراتي لمواصلة نتائجه الجيدة، بعد إقصائه قطبي الكرة السعودية الهلال والنصر في المراحل ربع وقبل نهائي البطولة، حيث قد يتمكن أخيراً الفريق البنفسجي الإماراتي من تحقيق اللقب على .الفريق الياباني يوكوهاما بعد خسارته أخر مواجهتين له في النهائي 2005 و 2016، ولكن ما هو توقيت ماتش العين ضد يوكوهاما وما هي القنوات الناقلة للقاء على نايل سات مجاناً؟

موعد مباراة العين ويوكوهاما الياباني اليوم

يسعى العين الإماراتي في نهائي دوري أبطال أسيا للخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب على ملعب يوكوهاما من أجل تسهيل مهمته في لقاء العودة على ملعب هزاع بن زايد، والذي من المقرر أن يقام في 25 من شهر مايو الحالي، أي بعد حوالي أسبوعين من مواجهة الذهاب بين الفريقين، وذلك من أجل التتويج الثاني في تاريخه باللقب، بعدما حققه في عام 2002-2003 في مناسبة يتيمة.

وفي كشوار العين الإماراتي خلال بطولة دوري أبطال أسيا، خاض العين 12 لقاء ، حقق خلالها 8 انتصارات وتعادلا وحيدا، فيما تلقى 3 هزائم، وأحرز لاعبوه 28 هدفا، فيما استقبلت شباكه 18 هدفا.

توقيت مباراة العين ويوكوهاما الياباني في نهائي اسيا

يبدأ توقيت مباراة العين في نهائي دوري أبطال أسيا ضد يوكوهاما في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الثانية ظهراً بتوقيت الإمارات، وذلك صباح السبت 11 مايو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما نايل سات

تعرض 3 قنوات فضائية بينهم قناة مفتوحة مباراة العين ويوكوهاما الإماراتي في نهائي دوري أبطال أسيا لكرة القدم وإليكم القنوات المفتوحة الناقلة للقاء وكذلك المشفرة.

  • Abu Dhabi Sports Asia 1. 
  •  beIN Sports AFC.
  • SSC1 HD.

كما يمكنك مشاهدة نهائي أسيا أونلاين من خلال 3 تطبيقات رسمية صاحبة الحقوق الحصرية والمباشرة لنقل مباريات البطولات الأسيوية وهي “بي إن كونكت” و “تود” و تطبيق “شاهد VIP”



المصدر البديل