التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم موعد انطلاق الحدث الأكثر إثارة وتشويقا خلال عام 2018 بأكمله، حيث أنه من المنتظر انطلاق مباراة نهائي كأس العالم 2018 المقام على الأراضي الروسية، واللقاء الأخير لتحديد بطل كأس العالم عام 2018  بين كل من المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي.

ويستعد المنتخب الفرنسي لملاقاة نظيره الكرواتي على أرضية ملعب “لوزنيكي”، في إطار خوض مباراة نهائي كأس العالم FIFA 2018 والمحدد لانطلاق المباراة يوم الأحد الموافق 15 من شهر يوليو 2018، في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة  وفلسطين والأردن.

مباراة نهائي كأس العالم 2018 FIFA

مباراة حاسمة ينتظرها العالم أجمع من عشاق الكرة المستديرة، حيث التقى أمس على المركز الثالث كلا من انجلترا وبلجيكا، وقد استطاعت بلجيكا من الحصول على المركز الثالث في بطولة مونديال روسيا 2018 بعد حصولها على هدفين دون رد من الفريق الانجليزي، ونتابع معكم متابعة لحظية لقاء نهائي كأس العالم FIFA 2018 الليلة بين فرنسا وكرواتيا.

القنوات الناقلة مباراة نهائي كأس العالم 2018 FIFA

ومن المقرر أن تذاع مباراة نهائي كأس العالم 2018 بين فرنسا وكرواتيا على قناة بي إن سبورتس ماكس 1،2 وقناة بي إن المتاحة على القمر الصناعي نايل سات، وكانت قد صرحت قنوات بي إن سبورتس الرياضية خلال بيان أذاعته قبل انطلاق مباريات كأس العالم، بأن الاتفاق المنعقد بينها وبين الفيفا تناول بندا يتوجب قيام القناة بنقل إحدى المواجهتين قبل خوض نهائي كأس العالم من خلال قنواتها المفتوحة.

تأهل فرنسا وكرواتيا لنهائي كأس العالم

  • نجح المنتخب الفرنسي في حصد بطاقة التأهل لمباراة نهائي كأس العالم 2018 من نظيره البلجيكي خلال مباراة نارية كانت قد أقيمت يوم الثلاثاء الماضي بين فرنسا وبلجيكا، أسفرت عن هدف مقابل لا شيء لصالح المنتخب الفرنسي.
  • بينما استطاع المنتخب الكرواتي اقتناص بطاقة التأهل لمباراة نهائي كأس العالم 2018 من خلال الإطاحة بنظيره الانجليزي في مباراة الدور الأول من نصف نهائي كاس العالم يوم الأربعاء الماضي، وأسفرت النتيجة عن هدفين مقابل هدف وحيد لصالح المنتخب الكرواتي.

رد فعل رئيسة كرواتيا على تأهل بلادها لنهائي كأس العالم 2018

وأظهرت الرئيسة الكرواتية كوليندا كيتاروفيتش سعادتها العارمة عند تأهل منتخب بلادها إلى مباراة نهائي كأس العالم، وكتبت منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة:

“شعبي نستطيع.. برافووو، كرواتيا في نهائي كاس العالم”.

نتيجة مباراة نهائي كأس العالم FIFA 2018

نقدم لزوارنا توقعاتكم حول بطل مباراة نهائي كأس العالم FIFA 2018 المرتقب الليلة، وعدد الأهداف فمن تتوقعون حصوله على بطولة مونديال روسيا 2018:

  • المنتخب الفرنسي
  • أم المنتخب الكرواتي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.