التخطي إلى المحتوى

فازت فرنسا بالوصول إلى الدور النهائي في مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم ببطولة كاس العالم 2018 وتنتظر معرفة المنتخب الذي تقابله في النهائي بعد انتهاء مباراة انجلترا وكرواتيا التي تنطلق غدا الأربعاء، حيث استطاعت فرنسا من الحصول على هدف التقدم الوحيد بالمباراة الذي أحرزه اللاعب “صامويل أومتيتىالتي” في الدقيقة 51 من زمن المباراة.

حيث بدأت الليلة مباريات نصف نهائي كاس العالم 2018 بلقاء مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم الثلاثاء 10-7-2018، حيث يستعد المنتخب الفرنسي بقيادة المدير الفني له “ديديه ديشامب” لخوض مباراة معقدة وغاية في الصعوبة أمام نظيره المنتخب البلجيكي بقيادة المدير الفني الإسباني “مارتينيز”، والتي ستنعقد في إطار مباريات الدور النصف نهائي من منافسات بطولة كأس العالم 2018 والمقامة خلال الفترة الحالية على الأراضي الروسية.

وتنطلق أحداث مباراة فرنسا وبلجيكا الشرسة التي ستنعقد بين المنتخبين على أرضية ملعب “كريستوفسكي” بمدينة سان بطرسبرغ اليوم الثلاثاء الموافق 10 من يوليو 2018 في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وجمهورية ليبيا، والساعة 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والأردن واليمن.

مباراة فرنسا وبلجيكا الدور نصف نهائي كاس العالم 2018

وقد نجح المنتخب الفرنسي في خطف فرصة الصعود إلى الدور نصف نهائي بعدما سحق المنتخب الأوروجواني بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في الدور الـ 16، ونجح كذلك المنتخب البلجيكي في الحصول على فرصة الصعود إلى الدور النصف نهائي من بطولة كأس العالم المنعقدة خلال الفترة الحالية بعد فوزه على السامبا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لصالح بلجيكا.

الرئيس الفرنسي يتوجه إلى روسيا لتشجيع منتخبه

وقد غرد الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون” خلال صفحته الشخصية على موقع التغريدات القصيرة تويتر، موجها رسالة إلى منتخبه بعد الوصول إلى المربع الذهبي قائلا:

“أحسنتم وأراكم يوم الثلاثاء”

مؤكدا أن الزيارة لن تشتمل على أي لقاءات دبلوماسية، وكان قد أكد خلال الزيارة التي أجراها يوم 25 من مايو المنصرم أنه سيعود مرة أخرى إلى روسيا حال تأهل بلاده إلى الدور ربع النهائي، وبالفعل تحقق ذلك بعد أن فازت روسيا على أوروجواي بهدفين نظيفين يوم الجمعة الماضية.

بطاقة مباراة فرنسا وبلجيكا في مباراة نصف النهائي من كأس العالم

  • الموعد: الثامنة مساء بتوقيت مصر
  • مكان اللعب: أرضية ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرج الروسية.
  • حكم المباراة: أندريس كونها
  • مساعدين الحكم: نيكولاس تاران وماوريسيو اسبينوزرا
  • الحكم الرابع للمباراة: سيزار أرتورو راموس بالازويلوس.

توقيت مباراة كرواتيا وانجلترا

ومن المنتظر كذلك مباراة كرواتيا وانجلترا ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كاس العالم 2018 بروسيا والتي تنطلق يوم الأربعاء 11-7-2018  في الساعة 8:00 بتوقيت مصر، والفائز من المباراتين يدخل آخر مباراة نهائي بطولة كاس العام 2018.

القناة الناقلة مباراة فرنسا وبلجيكا

تذاع أحداث مباراة فرنسا وبلجيكا عبر شاشة قناة بي إن سبورت المفتوحة (hd)، وننتظر من زوار موقع “تابع مصر” معرفة توقعاتكم للمباراة بتحديد:

  • من الفائز في المباراة
  • عدد الأهداف
  • وتوقعات الفائز مباراة كرواتيا وانجلترا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.