التخطي إلى المحتوى

حذرت مواقع التقنية من الإصدار الجديد من الواتساب، حيث أشارت مواقع التقنية من خطورة تحديث الواتساب بالتطبيق الجديد، وذكرت تلك المواقع أن النسخة الجديدة من التحديث لتطبيق التراسل الفوري “الواتساب” هي نسخة مزيفة، وأن تحميل الإصدار الجديد من الواتساب من خلاله يتم اختراق الهواتف المحمولة.

الإصدار الجديد من الواتساب

كثير من المواضع تحدثت عن الإصدار الجديد من الواتساب، وجاء عبر صحيفة “سبق” الالكترونية تحذير خطير مما انتشر في الفترة الأخير بوجود تحديث جديد “للواتس آب” وذكرت أن الإصدار الجديد من الواتساب  الذي ذكرت أنها نسخة مخصصة للأعمال/ بأنها نسخة مزيفة للمستخدمين.

خطورة الإصدار الجديد من الواتساب

من خلال المتخصصين في التقنية أفادوا أن نسخة الإصدار الجديد من الواتساب تستهدف اختراق الهواتف وسرقة بيانات المستخدم الموجودة عبر هاتفه، وذكر الصحيفة أن هناك الكثير من الشكاوى عن التطبيق الجديد ممن قاموا بتحميله، ولكن متجر “جوجل بلاي” والخاص بحميل تطبيقات الهواتف الاندرويد لم تقم بإزالته من المتجر الإلكتروني.

واتساب للأعمال

النسخة الجديدة التي ذكر انها نسخة “واتساب للأعمال”  لم يتم وضع النسخة الرسمية منها بمتجر بلاي فما زالت في طور التجربة ولم يتم وضعها للتحميل عبر “متجر بلاي”، ونحذر عبر موقع “تابع مصر” المتعاملين مع تطبيق واتساب عدم تحميل النسخة المزيفة والتي تحمل الإصدار الجديد من الواتساب، وذلك تفاديا لما يحدث من عواقب عبر نسخة مزيفة واختراق الهواتف المحمولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.