تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2018 .. على القمر الصناعي نايل سات
تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2018

كثير من عشاق الكرة المستديرة يبحثون عن تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2018  في شهر ديسمبر الحالي، وذلك على القمر الصناعي النايل سات، أو العرب سات، حيث تنقل قنوات ابو ظبي الرياضية1،2 أهم المباريات في البطولات المختلفة مثل بطوله كأس زايد، ومباريات دوري الخليج، بالإضافة إلى أهم مباريات أمريكا الجنوبية وغير ذلك لأنها من القنوات المفتوحة وبدون تشفير، وهي من القنوات التي أثبتت جدارتها واستطاعت جذب عشاق وجماهير الساحرة المستديرة في كل مكان.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2018

متابعة حصرية من عشاق كرة القدم لمعرفة وضبط تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2018  الناقلة مباريات البطولة العربية 2018 والتي تسمى ” بطولة كأس زايد، وكذلك مباريات الدور الانجليزي، نقدم لكم تردد القناة وكيفية ضبط القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية
قناة أبو ظبي الرياضية

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2018 على النايل سات

أصبحت قناة أبو ظبي واحده من ضمن القنوات التي يبحث عنها الكثير من عشاق كرة القدم، والتي تقوم:

  • ببث أهم مباريات كرة القدم بدون تشفير،
  • بالإضافة إلى إذاعة الاستوديو التحليلي الذي يضم ألمع نجوم وخبراء كره القدم من مذيعين ولاعبين ومحللين وغير ذلك

ولأهمية تلك القناه قد فازت في السابق ببث مباريات أمم أوروبا والتي لاقت استحساناً كبيراً ورواجاً غير مسبوق، هذا بالإضافة إلى أنها تقوم ببث مباريات البطولات العربية المختلفة، ومنها بطولة كأس زايد والدوري الإماراتي وغير ذلك.

وأما تردد بقناة أبو ظبي الرياضية 2018 فيمكن ضبط جهاز الريسيفر الخاص بكم على الإشارات التالية والبحث للحصول على القناه بسهوله والتردد كالتالي:

  • التردد : 12226
  • معدل الترميز : 27500
  • الاستقطاب : أفقي H
  • القمر الصناعي :  النايل سات