مواعيد عمل بنك مصر banque Misr المواعيد الرسمية للجمهور والموظفين جميع الفروع
مواعيد عمل بنك مصر banque Misr

تفاصيل عمل البنوك وأوقات فتح البنوك شيء هام للعملاء، فقد اخترنا موضوع اليوم عن مواعيد عمل بنك مصر وكل ما يتعلق بأوقات الدوام وفتح البنك حتى وقت إغلاق البنك في جميع فروع بنك مصر مع ملاحظة أن هناك فروع يستمر العمل فيها عدد ساعات إضافية غير بقية الفروع بهدف إضافة خدمة تتماشى مع ظروف الكثير من عملاء البنك.

مواعيد عمل بنك مصر 2019

يقدم لكم موقع تابع مصر موضوعات عديدة عن بنك مصر، حيث يفتح البنك في الساعة الثامنة صباحا حتي الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ،ولأن ظروف كل عميل تختلف عن الآخر فقد قرر بنك مصر مد وقت العمل في بعض فروعه إلى الساعة الرابعة أو الخامسة مساء ،ويمكن الاستعلام عن أسماء هذه الفروع  من من خلال سؤال موظفي البنك أو الاتصال برقم خدمة عملاء بنك مصر .

مواعيد عمل بنك مصر banque Misr

  • قرر بنك مصر أن يكون العمل في جميع فروع البنك إلى الساعة الرابعة بدلاً من الثالثة للتسهيل على العملاء.
  • وفقاً للإحصائيات فإن عدد فروع بنك مصر تزيد عن 620 فرع .
  •   هناك 55 فرع من فروع بنك مصر تعمل حتى الساعة الخامسة م.
  •   هناك 548 فرع تعمل حتى الساعة الرابعة م وتستقبل عملائها حتى الساعة الثالثة عصراً.
  •   هناك 13 فرع تعمل طوال 24 ساعة وهي التي تكون بداخل الموانئ والفنادق والمطارات .
  •   هناك 6 فروع تعمل حتى الساعة السابعة م وهي التي تكون بالمولات التجارية والنوادي .

طرق التواصل مع بنك مصر 

يمكن لعملاء بنك مصر التواصل والاستفسار عن أي خدمة أو استعلام  من خلال طرق سهلة دون الذهاب لاحد الفروع ،يمكنكم التواصل مع البنك من خلال زيارة موقع بنك مصر الالكتروني  أو من خلال الاتصال بالخط الساخن 19888.

خدمة الصراف الألي و خدمات بنك مصر

 الجدير بالذكر أن بنك مصر يمتلك  واحدة من أكبر شبكات الصرافة الألية والتي تعمل بأحدث التقنيات التكنولوجية ولها فروع في كافة المحافظات ،و تسهيلا علي عملائه وفر بنك مصر اكثر من فرع  يعمل في يومي الجمعة والسبت في الفترة المسائية و هناك فروع تعمل طوال أيام الأسبوع ولمدة 24 ساعة،