اضبط تردد قناة ميكي للأطفال الجديد 2019 “Mickey”علي القمر الصناعي نايل سات
تردد قناة ميكي

من قنوات الأطفال الشيقة، يأتي البحث عن ضبط تردد قناة ميكي للأطفال الجديد 2019 المخصصة للأطفال، حيث يعشق الأطفال قناة ميكي للأطفال الشهيرة التي تقدم برامج شيقة تخص الأطفال من أفلام كارتونية ممتعة وبعض العروض التي تفيد الطفل وتنمي مواهبه،  والتي تعرض على القمر الصناعي النايل سات، فهي من القنوات التي يعشقها الأطفال لتقديمها أفلام الكرتون ومنها الشهير “توم وجيري” ونضع لكم تردد القناة، وطريقة البحث عنها عبر النايل سات.

تردد قناة ميكي علي النايل سات

قم أولا بضبط إعدادات جهاز الريسيفر الموصل بالقمر الصناعي ثم ابدأ في ضبط تردد القناة كالاتي:

  • التردد هو 11257
  • معدل التصحيح 27500
  • معامل الترميز 5/6
  • أفقي

عروض قناة ميكي للأطفال

بعد ضبط تردد قناة ميكي للأطفال الجديد Mickey متابعة مستمرة لأحدث أفلام الكارتون الشهيرة وعلي رأسها (توم وجيري) القط والفأر اللذان يعشقهما الجميع من الكبار والصغار حيث تقدم أكثر من عرض علي مدار اليوم لهذا الكارتون،  بجانب بعض البرامج الترفيهية التي تستهوي الأطفال، ومن خلال موقع “تابع مصر” نضع لكم تردد قناة مبكي الجديد.

أفلام كارتون حصرية

كما تميزت قناة ميكي بعرض أفلام كارتون حصرية حيث تقدم سهرات أسبوعية تنتظرها الأسرة حيث تلتف حول الشاشة مستمتعين بما يعرض علي قناة ميكي في جو أسري جميل وهادئ.

تردد قناة ميكي
تردد قناة ميكي

 

وتعتبر قناة ميكي في منافسة مع عدة قنوات أخري متخصصة للأطفال مثل:

وهذا التنافس بين القنوات يجعلها تقدم عروضا جديدة وتتابع كل ما هو حديث لترضي الجمهور وتكون قاعدة عريضة من المشاهدين الذين أصبحوا يفضلون قضاء أوقات الفراغ في المنزل مع أطفالهم أمام هذه الشاشات بدلا من التنزه للخارج والتعب والمشقة حيث وجدوا بدلا ممتعا من خلال تواجدهم بالمنزل.

كما تبث قناة ميكي عروضها أون لاين عن طريق موقعها الرسمي عبر الشبكة العنكبوتية حتي تتمكن من متابعة ما فاتك علي مدار اليوم بل وتستطيع إعادة مشاهدة العروض الشيقة لك.

ثم اضغط OK لقيام الجهاز بحفظ التغيرات وسوف تستطيع مشاهدة القناة عبر التردد الجديد حيث تحرص قناة ميكي علي تغيير ترددها كل فترة، لعمل تحديثات للقناة.