تردد قناة إم بي سي ماكس الجديد بعد تحديثه .. ضبط قناة MBC MAX بجميع الأقمار الصناعية
تردد قناة إم بي سي ماكس الجديد

تعتبر مجموعة قنوات إم بي سي من أهم القنوات التي تمتلكها المملكة العربية السعودية، ويبحث عن تردد قناة إم بي سي ماكس الجديد  الكثير من عشاق MBC MAX نظرا لأنها تطلق مجموعة من القنوات متكاملة المجالات، فمنها الاجتماعي والفني والإخباري وغيرها، وتجذب قنوات إم بي سي أكبر قدر من المشاهدات.

حيث أن غالبية المتابعين يضعون مجموعة قنوات إم بي سي في قائمة المفضلات من القنوات لديهم على جهاز الاستقبال، لا سيما قناة إم بي سي ماكس، التي تقوم دائما بتقديم محتوى فني ترفيهي عالي من الأفلام الأجنبية المتميزة، وتعمل إدارة القناة على بث أنواع متعددة من الأفلام الأجنبية الحديث منها والقديم الكوميدي والاجتماعي وذلك لكي تضمن الحفاظ على نسب المشاهدة التي وصلت إليها.

تردد قناة إم بي سي ماكس الجديد

يحاول الكثير من متابعي قناة إم بي سي ماكس البحث عن تردد قناة إم بي سي ماكس الجديد الذي تم نقل القناة إليه بعد تحديثه خلال الفترة الأخيرة، من أجل الاستمتاع بالمحتويات التشويقية والترفيهية التي تقدمها القناة، خاصة وأنها توفر الترجمة والدبلجة للأفلام الأجنبية التي تقوم بعرضها لتسهيل المشاهدة على متابعي القناة ممن لا يتقنون اللغة الانجليزية.

جدول تردد قناة إم بي سي ماكس الجديد

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز
عرب سات بدر 7 – 26 درجة شرق 11270 عمودي V 27500
عرب سات بدر 5 12284 عمودي V 27500
نايل سات 11470 عمودي V 27500
 يوتلسات 11470 عمودي V 27500

أشهر الأفلام التي تعرضها قناة إم بي سي ماكس

  • فيلم the darknight

هذا الفيلم أحد اجزاء سلسلة الفيلم العالمي “باتمان”، من بطولة النجم العالمي كريستيان بيل، ويدور داخل الفيلم صراع قوي بين اطراف الخير المتمثلة في “باتمان”، واطراف الشر المتمثلة في “الجوكر”.

  • فيلم the sixth sence

هذا الفيلم من بطولة النجم العالمي “بروس ويلز” وتدور أحداثه حول شاب صغير يدعى “كول سير”، يلجأ إلى طبيب يدعى “مالكوم كرو”، من اجل مساعدته لإنقاذه من الأشباح التي تطارده طوال الوقت، في حلقة متصلة من أحداث المغامرة والتشويق.