التخطي إلى المحتوى

قام المتحدث الرسمي لوزارة التعليم السعودية “ماجد العصيمي” بالكشف عن وظائف معلمات التربية البدنية، وذلك لسد حاجة الوزارة في الوظائف التعليمية من معلمات التربية البدنية، وتستمر فترة التسجيل حتى 13-2-1439هـ، وذلك للمفاضلة بين راغبي وراغبات التسجيل في الوظائف التعليمية بوزارة التعليم السعودية، وهذا ما اعلنته صحيفة “عاجل الالكترونية”.

وظائف معلمات التربية البدنية 1439

وضع المتحدث الرسمي التخصصات المطلوبة لشغل وظائف معلمات التربية البدنية، والتي تتطلب في المتقدمين اختبار قياس عام بالإضافة لاختبار في التربية البدنية، وعن التخصصات المطلوبة لتدريس مادة التربية البدنية نضع لكم جدول بها كافة التخصصات المطلوبة.

شرط الالتحاق في وظائف معلمات التربية البدنية

من خلال الجدول المشتمل على وظائف معلمات التربية البدنية، والتخصصات المطلوبة، نجد وظائف معلمات التربية البدنية تتطلب الحاصلين على درجة البكالوريوس، وستكون الأولوية للحاصلين على مؤهل تربوي في التخصصات المطلوبة.

جدول وظائف معلمات التربية البدنية 1439

من جدول وظائف معلمات التربية البدنية نجد أن وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية وضعت تخصصات مادة التربية البدنية التي أصبحت من المقررات الدراسية للعام الدراسي الحالي 1438- 1439 هـ، وقد قامت وزارة التربية والتعليم قبل حلول هذا العام بحملة تعيينات للوظائف التعليمية لشغل الاماكن المطلوبة (وظائف تعليمية) من النساء والرجال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.