التخطي إلى المحتوى

أصدرت وزارة التربية والتعليم بيان من خلال “أحمد خيري” المتحدث بالوزارة أنها تنفي خبر وجود أية تعيينات جديدة للمعلمين الجدد أو أية مسابقات حديثة في هذه الأيام من قبل وزارة التربية والتعليم، وكانت قد تواردت أخبار من مصادر عدة في الأيام السابقة عن إمكانية وجود تعيينات جديدة للمعلمين الجدد وأجراء مسابقات للاختيار فيما بينهم ولكن نفت الوزارة ذلك وقالت إنه غير صحيح.

وزارة التربية والتعليم

وكانت هناك مسابقات ماضية كانت قد أجرتها وزارة التربية والتعليم عبارة عن اختبارات شاملة في مختلف المجالات  للمعلمين الجدد لاختيار الأكفأ فيما بينهم، وقال المتحدث “أحمد خيري”  أن ما يتم الآن من مسابقات هي عبارة عن إجراءات وأعمال تكميلية للانتهاء من المسابقات السابقة التي أجريت للمعلمين  وليست مسابقات جديدة.

وقد أوضح  المتحدث الرسمي في لقاء له اليوم الإثنين ببرنامج “هذا الصباح” بعض النقاط الهامة للرد على تساؤلات الكثير من أولياء الأمور والطلاب بشأن التأمين الصحي للطلبة.

نفي خبر التعيينات الجديدة

التأمين الصحي للطلبة

  • أنه توجد إدارة مسؤولة عن شؤون التأمين الصحي للطلاب وتقوم بالاتفاق والمشاركة مع وزارة الصحة وان هناك الكثير من المساعي والجهود المبذولة بين الجانبين لإتمام الأمور الخاصة بالتأمين الصحي للطلاب وإصلاح السلبيات والمعوقات في نظام التأمين.
  • وقد ذكر المتحدث أيضا في اللقاء الذي أجرته معه المذيعة “أسماء مصطفي من خلال قناة “اكسترا نيوز” انه يجري العمل علي تعميق الجهود والتعاون بين الإدارة المسؤولة عن التأمين الصحي وبين وزارة الصحة حتى يتم إصلاح السلبيات ونقاط الضعف في قوانين التأمين الصحي وتجنب الأخطاء التي حدثت بالماضي في هذا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.