التخطي إلى المحتوى

عقد اليوم الخميس 5-7-2018 المؤتمر الصحفي لوزيرة التربية والتعليم السودانية الأستاذة “آسيا محمد عبدالله” في الساعة العاشرة، وقد تم رفع  نتائج طلاب وطالبات الثانوية في السودان بموقع نتائج  وزارة التربية والتعليم بالسودان والحصول على نتيجة الثانوية العامة بالسودان 2018، حيث أنه من المقرر أن يتم نشر النتيجة بالاسم ورقم الجلوس الخاص بكل طالب عبر البوابة الإلكترونية لنتائج الامتحانات، في كل الولايات الموجودة بالسودان.

وزارة التربية والتعليم بالسودان

نفي  وزير الدولة بالتربية والتعليم السودانية بأن الموعد الرسمي للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة بالسودان 2018 سيكون يوم الأحد المقبل الموافق 24 من شهر يونيو 2018 في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بقيادة “آسيا ادريس” وزيرة التربية والتعليم،  حيث لا تزال أعمال الكنترول والتصحيح لم تنتهي، ومن المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي يتم فيه الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل الذين حصلوا على أعلى الدرجات في كل المواد الدراسية.

كما أنه سيتم اسدال الستار عن نتيجة الثانوية العامة بالسودان لجميع طلابها بعدما تم توفير التجهيزات داخل الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالسودان وتهيئته لاستقبال استعلام الآلاف من الطلاب خلال الموعد المحدد عبر الموقع الرسمي المخصص من وزارة التربية والتعليم بالسودان وبه يستعلم عن النتائج.

رابط نتيجة الثانوية العامة بالسودان 2018

وضعت وزارة التربية والتعليم رابط مباشر لنتائج الثانوية السودانية، كما في إطار الحرص على تسهيل البحث الذي يقوم به طلاب وطالبات الثانوية العامة السودانية للعام الدراسي 2018 من أجل معرفة النتيجة، نقدم لكم موقع وزارة التربية والتعليم الذي سيتم من خلاله عن:

  • معرفة نتيجة الثانوية العامة السودانية، وذلك بعد أن اعتمدتها آسيا ادريس وزيرة التربية والتعليم بالسودان.
  • ستكون متاحة بالاسم ورقم الجلوس بعد إعلان الموعد الرسمي للنتائج
  • بالضغط على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية السابق والانتظار بعد انتهاء المؤتمر الصحفي

الولايات السودانية

ومن الولايات السودانية:

  • الجزيرة
  • والخرطوم
  • والنيل الأزرق
  • والنيل الأبيض
  • وشرق دارفور
  • وجنوب دارفور
  • وكسلا

وغيرهم من باقي الولايات)، ومن خلال الموقع نكشف لكم عن آخر ما تم التصريح به من قبل وزارة التربية والتعليم السودانية فيما يتعلق بنتيجة الثانوية بالسودان 2018.

وعلى صعيد متصل قال مدير الإدارة العامة للامتحانات والتقويم في وزارة التربية والتعليم بالسودان الدكتور مختار محمد مختار، إن الوزارة قامت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين السيرفرات الخاصة بنتيجة الثانوية العامة السودانية.

ولراغبي معرفة النتيجة ترك رقم الجلوس والاسم ونوافيكم بالأخبار حال نشرها، مع تمنياتنا بالنجاح للجميع من مصريين وسودانيين وكافة الطلاب بجميع الجنسيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.