التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقع تابع مصر مميزات هاتف هواوي Y5 Prime الجديد 2018 الجديد ، حيث أطلقت شركة الهواتف الذكية “هواوي” هاتف ذكي يحمل اسم هاتف هواوي Y5 Prime الجديد 2018 والذي يتمتع بتصميم غاية في الإتقان ليتربع على عرش الابتكارات لشركة هواوي، وذلك بفضل تمتعه بالعديد من المميزات الرائعة وبسعر يقل عن 2000 جنيه مصري، ونقدم لكم الآن مميزات الهاتف.

هاتف هواوي Y5 Prime الجديد

يضمن هاتف هواوي Y5 Prime الجديد 2018 تمتع المستخدمين بتجربة رؤية ترفيهية أوضح وأعلى جودة وكفاءة، وذلك من خلال الشاشة التي يمتلكها الهاتف الجديد والتي تتميز بتقنية HD+، Full View، وتصل نسبة الأبعاد به إلى 18:9، وتأتي بحجم 5.45 بوصة.

نظام تشغيل هاتف هواوي Y5 Prime

ويعتبر الهاتف الجديد من هواوي أو هاتف يعمل بأحدث الإصدارات من نظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0 EMUI، ويوفر عمل الجهاز بهذا النظام الاستمتاع بأكبر قدر من الفاعلية والسرعة خلال تصفح الهاتف والعمل عليه، وبذلك يتمكن حالم الهاتف من إنجاز أكبر قدر من المهام خلال فترة وجيزة.

كاميرات هاتف هواوي Y5 Prime الجديد

ويأتي هاتف هاتف هواوي Y5 Prime الجديد بكاميرتين:

  • أحدهما خلفية تصل دقتها إلى 13 ميجا بيكسل لتمكن المستخدم من التقاط ما يروق له من مناظر جمالية، أو توثيق لحظاته الرائعة
  • بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية التي تصل دقتها إلى 8 ميجا بكسل والمزودة بتقنية ضبط لون البشرة بطريقة أوتوماتيكية من خلال فلاش السيلفي، الذي يعرف بشكل تلقائي مقدار الإضاءة التي يوجد الوجه فيها ويضبط الدرجة الواجب توافرها لخروج الصورة بأفضل شكل ممكن.

بطارية هاتف هواوي Y5 Prime

  • يأتي الهاتف ببطارية قوية تبلغ سعتها نحو 3020 مللي أمبير
  • مع اطلاقها بسادس إصدار من تكنولوجيا توفير الطاقة حتى 6.0
  • والتي تستهدف الحفاظ على عمر البطارية وتحسين أدائها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.