التخطي إلى المحتوى

نماذج بنك التسليف 1442 كثيرة ومتنوعة يتم تحميلها بصيغة pdf والدخول عليها عبر موقع التنمية الاجتماعية السعودي، حيث يُعد بنك التسليف من البنوك المهمة في المملكة العربية السعودية، حيث أنه يقدم دعم مالي للأسرة فهو يقوم بتقديم عدة قروض مختلفة والتي منها قرض الزواج وقرض الترميم وغيره، وفي هذا المقال سنذكر لكم نماذج بنك التسليف.

نماذج بنك التسليف 1442

يبحث الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية عن نماذج بنك التسليف المتنوعة،  وكذلك معرفة  ما هي شروط بنك التسليف للحصول على تمويل منه، وكذلك قدمنا لكم تمويل منصة سلفة،  وكذلك خطوات الدخول على تطبيق الراجحي للتمويل الشخصي، وعندما تقوم عزيزي القارئ بالرغبة في الحصول على قرض زواج أو ترميم أو أسرة فعليك في البداية بملئ بعض من نماذج بنك التسليف من الدخول على موقع بنك التسليف أفراد، والتي من أبرزها نموذجين وهو الضامن أو ما يطلق عليه الكفيل، ولكن يعرف هنا باسم نموذج رقم 105 وهو الذي يتوفر على الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التسليف، كما يمكنكم الحصول على هذا النموذج من الرابط.

نماذج بنك التسليف وورد 1442 تمويل الأسرة والزواج والترميم وأهل وكنف
نماذج بنك التسليف وورد 1442 تمويل الأسرة والزواج والترميم وأهل وكنف

كيفية تعبئة نموذج 105 بنك التسليف

الكثير يعتقد أن تعبئة نموذج 105 من ضمن نماذج بنك التسليف تحتاج إلى مجهود وتعب ولكن لا، فطريقة التعبئة يه لا تحتاج وقت ولا مجهود ولكن تتطلب شيء مهم وهو الدقة، وفي التالي سوف نذكر لكم خطوات تعبئة نموذج 105:

  • في البداية يجب تنزيل نموذج الكفالة الشخصية من خلال الموقع التابع لبنك التسليف ،ويمكنك تحميله من هذا الرابط.
  • بعد ذلك يقوم الكفيل بإدخال البيانات الخاصة به فعلى سبيل المثال اسمه، ورقم الهاتف، والرمز البريدي، والعنوان الوطني.
  • الخطوة الثالثة لإتمام تعبئة نموذج 105 يتطلب دخول المكفول بياناته وهي الاسم ورقم الجوال، ورقم الأحوال، ونوع القرض، وقيمة القرض، وقيمة القسط الشهري.
  • يتم الموافقة على كافة المعلومات والبيانات التي تم ذكرها في النموذج، كما يوجد بعض البيانات الأخرى التي يقوم الكفيل بكتابتها مثل الاسم رباعي والجهة التي يعمل فيها الكفيل.
  • في النهاية يتم إدخال المعلومات التي يستفيد منها جهة العمل من الكفيل، وآخر خطوة سيقوم بها الكفيل هو توقيع المدير المختص في بنك التسليف.
نماذج بنك التسليف وورد 1442 تمويل الأسرة والزواج والترميم وأهل وكنف
نموذج 105 بنك التسليف

تجد كافة النماذج المقدمة من بنك التسليف للتقديم على تمويل بنك التسلف بحسب المنتج المطلوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *