التخطي إلى المحتوى

نظام نور للنتائج على تابع مصر، أطلقت وزارة التربية والتعليم EduWave رابط نظام نور 2020-1442 برقم الهوية  بطريقة جيدة بعد الانتهاء من المراقبة والتفتيش ومراجعة أداء الطلاب، بحيث لا يكون لدى الطلاب شهادة بها أي درجات خاطئة، فقط في حالة عدم وجود رقم سري يمكن للطلاب وأولياء الأمور في النظام المركزي أن تتاح لهم الفرصة للتحقق من نتائجهم في نظام نور 1442 المركزي في نهاية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي.

الاستعلام عن نتيجة نظام نور برقم الهوية

يأتي إطلاق “نظام نور” تزامنًا مع رؤية المملكة العربية السعودية التي تأمل في تطوير كافة الخدمات الحكومية إلى خدمات إلكترونية بحلول عام 2030.

يصدر نظام نور رسميا بشكل مستمر تحذير لجميع أولياء الأمور والطلاب حتى يقوموا بالتحقق من نظام نور، تم تحديث المعلومات الخاصة بالنتائج في نظام نور على عكس السابق، الاستعلام عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور للطالب.

نظام نور للنتائج
نظام نور للنتائج

نظام نور للنتائج

جدير بالذكر أن العديد من المدارس الابتدائية السعودية أشادت بالطلاب خلال الحفل الختامي تقديرًا للطلاب، وفي نفس الوقت، فإن هناك تكريمًا للطلاب المتفوقين في هذا العام الدراسي 1442، يتم نشر الموقع الإلكتروني وصور الاحتفال على صفحة تويتر الرسمية المُلحقة بـكل مدرسة، نأمل أن يستمر الطلاب في تحقيق النجاح والتميز في العام المقبل.

جدير بالذكر أن العدد الحالي للطلاب الذين اجتازوا امتحانات الفصل الدراسي الأول في المملكة العربية السعودية في العام الدراسي الحالي 1442-2021 يتجاوز 600 ألف طالب في مرحلة التعليم السعودي، خاصةً المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية ووزارة التربية والتعليم، من خلال وزارة التعليم تم إتاحة التحقق من درجات الطالب من خلال رقم الهوية أو مباشرة من خلال المدرسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *