التخطي إلى المحتوى

فاز المنتخب المصري في نهاية مباراته اليوم أمام منتخب الكونغو واستطاع تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف حتى الدقائق الأخيرة من عمر مباراة الليلة، وصعد منتخب مصر لمونديال روسيا المرتقب في عام 2017، وقد أعطت الجماهير المصرية الأمل بعد انتهاء مباراة غانا وأوغندا أمس السبت 7-10-2017 بالتعادل السلبي بين المنتخبين والتي أعطت الأمل الكبير للمنتخب المصري في تحقيق حلم المونديال والصعود لنهائيات تصفيات كأس العالم 2018.

ويتوقف حلم الصعود لتصفيات كأس العالم 2017 على مباراة اليوم الأحد للمنتخب المصري من تحقيق الفوز في نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم، ضمن مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، بالجولة الخامسة للمجموعة الخامسة.

تعر ف هنا على..

نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم

نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم

يترقب 100 مليون مصري نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم، التي تقامك على ملعب برج العرب في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر، ويستضيف فيها المنتخب المصري نظيره منتخب الكونغوا برازافيل في مباراته اليوم بالجولة الخامسة  بمجموعة مصر ضمن التصفيات الأفريقية للفرق المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، والتي يقترب حلم الصعود للمونديال إلى الحقيقة بعد نتيجة مباراة غانا وأوغندا أمس، ونتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم.

نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم

موقف المنتخب المصري من المباراة

يدخل منتخب الفراعنة وهو متصدر مجموعة مصر برصيد نقاط 9 نقطة بعد تعادل فريق غانا وأوغندا أمس التي ظلت أوغندا بالمركز الثاني برصيد نقاط 8 نقطة، ويسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز في مباراته اليوم والتي بالفوز بها سيكون تأهل لتصفيات كاس العالم بروسيا 2018 ضمن المنتخبات التي تأهلت للبطولة في كافة القارات، والجماهير المصرية ينتظرون بفارغ الصبر نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم وتحقيق حلم الصعود للمونديال الغائب عن المنتخب المصري منذ عام 1990.

موقف منتخب الكونغو برازافيل من المباراة

يأتي منتخب الكونغو برازافيل في المركز الأخير ضمن المجموعة الخامسة مجموعة مصر برصيد نقاط نقطة واحدة، ويسعى لتحقيق الفوز وتحسين صورته من مباراة اليوم، وعلى المنتخب المصري عدم الاستهانة بالمنتخب وأخذ المباراة محمل الجد فهي المباراة المصيرية الفاصلة في حلم الذهاب لبطولة كاس العالم في روسيا عام 2018 القادمة.

ترتيب المنتخب المصري والمجموعة الخامسة

هذا جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعد انتهاء مباراة مصر والكونغو الليلة في الجولة الخامسة ضمن التصفيات الأفريقية لبطولة تصفيات كأس العالم 2018.

  • منتخب مصر برصيد 12 نقطة.
  • منتخب اوغندا برصيد 8 نقطة.
  • منتخب غانا برصيد 6 نقطة.
  • منتخب الكونغو برازافيل برصيد  نقطة واحدة.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل مباراة مصر والكونغو برازفيل قناة أون سبورت “ON SPORT” التي لها حق النقل الحصري لمباريات منتخب مصر في مصر، ويقوم بالتعليق على المباراة الكابتن مدحت شبلي الذي يقوم باستوديو تحليلي للمباراة في وجود نخبة من معلقي كرة القدم بمصر.

وتنقل المباراة كذلك قناة نايل سبورت الرضية، والقناة الثانية المصرية عبر البث الأرضي، والمتوقع حضور نحو 60 ألف مشجع في ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

نتيجة مباراة مصر والكونغو

انتهت مباراة مصر والكونغو بصدارة منتخب مصر وفوزه بهدفين مقابل هدف من اللاعب “محمد صلاح” بعد حصول المنتخب في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع بضربة جزاء أحرزها اللعب الدولي “محمد صلاح”، واصبح منتخب الفراعنه ضمن المنتخبات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وقد هنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي المنتخب بالفوز والتقدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.