التخطي إلى المحتوى

ينتظر محبي النادي الاهلي المصري، والمصريين كافة نتيجة مباراة الاهلي والوداد الرياضي المغربي الإياب، ضمن مباريات الجولة الأخيرة الدور النهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أن يستضيف نادي الوداد الرياضي المغربي فريق القلع الحمراء النادي الأهلي على أرضه غدا السبت الموافق 4-11-2017، والمقرر لها الساعة 10:00 مساءً في الدار البيضاء بالمغرب.

موضوعات ذات صلة

وقد انتهت مباراة الذهاب بين الاهلي والوداد الرياضي بالتعادل الإيجابي على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية في مصر، وليس أمام النادي الاهلي للفوز وتحقيق حلم بطولة كأس دوري أبطال أفريقيا سوى تلك المباراة التي ليها عوامل كثيرة للنادي الاهلي وليس أمام سوى تحقيق الفوز والانتصار على نادي الوداد الرياضي المغربي.

نتيجة مباراة الاهلي والوداد الرياضي

نترقب معكم عبر موقع “تابع مصر” نتيجة مباراة الاهلي والوداد الرياضي، وأحداث ال 90 دقيقة الغاليين في عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا التي استطاع النادي الاهلي من الوصول للدور النهائي في البطولة، كعادته النادي الاهلي يحاول الفوز والصدارة بكل البطولات التي يشارك بها.

القنوات الناقلة مباراة الاهلي والوداد الرياضي

من خلال متابعة نتيجة مباراة الاهلي والوداد الرياضي ، نضع لكم القنوات الناقلة مباراة الاهلي والوداد الرياضي السبت 4 نوفمبر 2017،  والتي تذاع على قنوات بي إن سبورت الرياضية وهي قناة مشفرة تعرض حصريا مباريات دوري أبطال أفريقيا، ويتم التعليق بصوت المعلق أحمد الطيب على القناة الصوتية الأولى، وعلى القناة الصوتية الثانية المعلق المغربي “جواد بدة”.

الصحف المغربية تهتم بمباراة الاهلي والوداد

اهتمت الصحف المغربية بما حدث في ملعب “مختار التتش” من الحضور الجماهيري بمقر النادي الاهلي في مران النادي الاهلي استعدادا لنهائي دوري أبطال أفريقيا، وقد ذكرت صحيفة “اليوم 24” المغربية كثرة أعداد الجماهير التي توافدت على الملعب وأن العدد أكبر من المسموح به.

متابعة مباراة الاهلي والوداد المغربي

كما نعلم أن التعادل السلبي سيكون في صالح فريق الوداد المغربي، وقد ذكرت صحيفة “اليوم 24” المغربية أن المدير الفني لنادي الوداد المغربي “الحسين عموتة” ذكر بانه سيحاول هز شباك النادي الاهلي، ويعمل على أكثر من سيناريو حسب سير المباراة، محاولة منهم لتعزيز النتيجة تجاه نادي الوداد المغربي.

وعن نتيجة مباراة الاهلي والوداد الرياضي  المغربي نترك لكم التعليق حول نتيجة المباراة المتوقعة، مع تنمياتنا بفوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.