التخطي إلى المحتوى
نتيجة الاساس 2021 برقم الجلوس كافة الولايات موقع وزارة التربية السودانية
نتيجة الاساس 2021 برقم الجلوس كافة الولايات موقع وزارة التربية السودانية

نتيجة الاساس 2021 التي ينتظرها طلبة وطالبات نتيجة الصف الثامن 2021 ويعيش أولياء الأمور حالة من القلق والتوتر بسبب تأخر نتائج الطلاب بمرحلة الاساس 2021 ، وقد سبب إضراب المعلمين بالسودان في تأخر عمليات تصحيح أوراق الامتحانات للطلاب، وبعد حل مشاكل المعلمين تم استئناف عمليات تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات وقد أعلنت وزارة التربية السودانية عن نتيجة الأساس برقم الجلوس 2021 في معظم الولايات السودانية.

نتيجة الاساس 2021 برقم الجلوس

وقد أدي طلاب الصف الثامن لعام 2021 الامتحانات وسط الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا حيث قامت الوزارة بتعقيم اللجان وقياس درجات الحرارة للطلاب والقائمين علي أعمال الامتحانات وذلك حرصاً علي سلامة الطلاب،وقد تم الانتهاء من الامتحانات دون تسجيل أي إصابات داخل اللجان ولا تسجيل أي شكاوى من الامتحانات  .

بعد انتهاء القائمين علي عمليات التصحيح  ورصد الدرجات في كل المواد ومراجعتها بدقة حتي يحصل كل طالب علي حقه وعمل كشوف الناجحين والراسبين وتحديد أسماء الطلبة الأوائل واعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم السوداني.

نتيجة الاساس 2021 برقم الجلوس كافة الولايات موقع وزارة التربية السودانية
نتيجة الاساس 2021 برقم الجلوس كافة الولايات موقع وزارة التربية السودانية

نتيجة الاساس 2021 برقم الجلوس في ولاية الجزيرة

أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية عن نتيجة الأساس 2021 في ولاية الجزيرة وذلك يعد طول انتظار وحالة من القلق والتوتر علي طلاب شهادة الأساس في ولاية الجزيرة، حيث يبلغ عدد الطلاب الذين ينتظرون النتيجة حوالي  70 ألف طالب وطالبة وفى نفس السياق أعلنت الوزارة اعتماد نتيجة الأساس في ولاية الجزيرة 2021 وذلك بنسبة نجاح في الدور الأول بلغت 80 % ويذلك تكون قد ارتفعت نسية النجاح عن العام الماضي .

وقد زارد الاستعلام عبر محرك البحث جوجل من قبل الطلاب وذلك بعد إعلان نتيجة الأساس 2021 في ولاية الجزيرة اليوم وولاية الخرطوم في الأسبوع الماضي وفى معظم ولايات السودان حيث ظهرت إلكترونياً عبر البوابة الإلكترونية التابع لوزارة التربية والتعليم السودانية .

رابط نتيجة الاساس 2021 برقم الجلوس

نتيجة امتحان شهادة الأساس ولاية الجزيرة والخرطوم وكافة الولايات، يمكنكم الاستعلام عنها عن طريق الخطوات المرفقة إليكم الآن كالآتي:

  • للاستعلام عن نتيجة الاساس 2021  برقم الجلوس يقوم الطالب بالدخول إلى موقع وزارة التربية .
  • أو الدخول إلي  رابط نتائج السودان
  • ثم اضغط فوق علامة التبويب النتائج.
  • قم بإدخال  رقم الجلوس الخاص بالطالب ورقم الكود .
  • اضغط فوق علامة بحث وانتظر سوف تظهر لك النتيجة.

من خلال موقع وزارة التربية السودانية والمواقع الرسمية يتم معرفة نتيجة الاساس 2021 برقم الجلوس للطالب بسهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *