التخطي إلى المحتوى

اعتمد وزير التربية والتعليم بالبحرين نتائج الدور الأول لجميع المستويات التعليمية من بينها نتائج الاعدادية البحرين 2019 ( الإعدادي – الثانوية العامة التعليم الفني والمهني)، حيث مع انتهاء الامتحانات للدور الأول في مملكة البحرين، وضع تطبيق الحكومة الإلكترونية لتحميله عبر الهواتف النقالة، ومنه يتم معرفة نتائج الطلبة الدراسية البحرين 2019 لكل من هواتف الأندرويد من متجر بلاي، وهواتف الآيفون عبر تطبيق اي أو اس، ونقدم للطلبة والطالبات مواعيد الامتحانات للكل المراحل الدراسية في مملكة البحرين.

نتائج الاعدادية البحرين 2019

من البحث عن التقويم الدراسي للعام 2018/ 2019 الحالي نجد أن بداية العام الدراسي لجميع المراحل الدراسية كان يوم الأحد 9 سبتمبر 2018، الموافق 29 من ذو الحجة 1439 هـ، وتحدد اختبارات منتصف الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل التعليمية ( الابتدائي- الإعدادي- الثانوي) من  يوم الخميس الأول من شهر نوفمبر 2018 وحتى يوم الخميس 29 نوفمبر 2018.

موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول 2019

أما عن الامتحانات النهائية المقررة في الفترة الحالية للفصل الدراسي الأول، فقد وضعت وزارة التربية والتعليم بالبحرين المواعيد الآتية:

  • الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول لمراكز التعليم المستمر ( التعليم الأساسي المعادل) من يوم (20-30) ديسمبر 2018
  • الامتحانات النظرية لنهاية الفصل الدراسي الأول للمرحلة الثانوية والتعليم الثانوي الموازي ( المسائي) ستكون من يوم 24-12-2018 وحتى 8 يناير 2019.
  • الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول للحلقة الثانية من التعليم الأساسي من يوم الاثنين 31 ديسمبر 2018 وحتى يوم الثلاثاء 8 يناير 2019.

الجدول الزمني للفصل الدراسي الأول

متجر تطبيقات الحكومة الإلكترونية مملكة البحرين

من الدخول على رابط متجر تطبيقات الحكومة الإلكترونية، نجد أن مملكة البحرين أكدت أن التطبيق  يتبع وزارة التربية والتعليم بمملكة البحرين، والذي يتيح معرفة نتائج الطلبة الدراسية البحرين 2019 الفصل الدراسي الأول، حيث يتضمن نتائج الطلاب بالبحرين من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الثانوي بالمدارس الحكومية.

ويتم منه الاستعلام عن:

  • الاستعلام عن نتائج طلاب البحرين 2019
  • عرض سجل نتائج الامتحانات السابقة
  • إرسال نتائج الامتحانات عبر البريد الإلكتروني
  • التسجيل للحصول على النتائج فور صدورها
  • استلام التنبيهات للنتائج التي تم التسجيل لها
  • معرفة كافة أخبار التعليم

ونتابع مع طلبة وطالبات مملكة البحرين انتهاء الامتحانات وفق المواعيد المقررة في التقويم الدراسي والجدولة الزمنية المقررة لتنظيم العام الدراسي الحالي، ثم رفع نتائج الطلبة الدراسية البحرين 2019 في كافة المراحل الدراسية بالبحرين، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح والتقدم الدائم بإذن الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.