التخطي إلى المحتوى

يستعلم الآن عن نتائج التوجيهي الاردن 2021 التي تم تأكيد موعد الإعلان النهائي لاستخراج نتائج التوجيهي الاردن 2021 حسب الاسم والمحافظة في يوم الخميس الموافق 4-2-2021 ، وهذا ما أكده وزير التربية والتعليم الأردني ‘ تيسير النعيمي ‘أنه ستتم الإعلان عنها خلال ساعات في يوم الخميس المقبل و الكشف عن الناجحين، ويستعلم عنها من الدخول على رابط توجيهي المختص بـ نتائج الثانوية العامة.

نتائج التوجيهي الاردن

سوف تنشر وزارة التربية والتعليم الأردنية نتائج التوجيهي الاردن عقب تصريحات من  الوزير تيسير النعيمي وفقاً لإحدى الطالبات على صفحة موقع تويتر وشهدت الدورة التكميلي الأخيرة التي أجريت طوال شهر ديسمبر العام الماضي مشاركة الألف من الطلاب والطالبات في امتحانات الدور الثاني للإعادة في وقت اختلاف الأهداف فيما بينهم للنجاح.

"الآن" استعلام نتائج التوجيهي الاردن 2021 tawjihi.jo نتائج الثانوية
“الآن” استعلام نتائج التوجيهي الاردن 2021 tawjihi.jo نتائج الثانوية

جلسات امتحانات الثانوية العامة الأردنية في دورتها 2021

نتائج التوجيهي الاردن حسب الاسم والمحافظة فقد انطلقت أولى جلسات امتحانات الثانوية العامة في دورتها 2020 حيث يقدم بالأكاديمية للامتحان حسب الجدول الذي سيتم الإعلان عنه في مبحث التربية الإسلامية.

  • وفي حين يمتحن  بالجلسة الأولى في مبحث الثقافة الإسلامية .
  • وفي الجلسة الثانية في مبحث الثقافة المالية للقسم الأدبي.
  • وتبدأ جلسة الامتحان الأولى ال 10 صباحا, والثانية في الساعة 2 ظهراً……..

ومن دخل من الطلاب الامتحان التكميلي لرفع معدل الاختبار ونسبة النجاح للدخول للكلية التي يرغب بها لأنه لم يجتاز الدور الأول  أما القسم الآخر من فهم لم يتجاوزا السنة المطلوبة لاستكمال متطلبات النجاح.

نتائج التوجيهي الاردن 2021 حسب الاسم والمحافظة
نتائج التوجيهي الاردن 2021 حسب الاسم والمحافظة

لذا يحاول مرة أخرى كي يصلوا إلى مرادهم ويلتحقوا مع زملائهم في الأقسام الجامعية المطلوبة ويتوقع المراقبين أن تشهد عمليات الفرز النهائية مراعاة الطلبة الذين ظلموا في بعض الامتحانات التي تفاجئوا بأنها أصعب من الدورة الأولى على الرغم من الظروف الصعبة التي مروا بها والظروف التي نمر بها وأيضاً طمأنت وزارة التربية والتعليم طلاب الثانوية العامة الدور الثاني بأن نتيجة التوجيهي بالدورات التكميلي سوف تظهر يوم الخميس المقبل حيث لم توضح كثيراً حول نسب النجاح والرسوب لهذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.