التخطي إلى المحتوى

ينتظر الآن الطلبة والطالبات نتائج قياس القدرات العامة 1442 للاختبارات الورقية، حيث أعلن المركز الوطني للقياس عبر موقعه الإلكتروني عن موعد استعلام نتائج قياس القدرات العامة الورقي 1442 والمقرر ظهورها خلال ساعات، وأفاد المركز أن النتائج سيتم إرساله عبر البريد الالكتروني المسجل، ويمكن معرفتها من الدخول على موقع قياس برقم السجل المدني، وكلمة المرور، واتباع الخطوات للاستعلام عن نتائج اختبارات قياس القدرات العامة للذين أدوا امتحانات الفترة الأولى الورقي.

نتائج قياس القدرات العامة الورقي 1442

خطوات سهلة وبسيطة تتم من الدخول على موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، والذي منه يتم التسجيل في الاختبارات، وكذلك الاستعلام النتائج التي تُعلن، وحالياً ينتظر الطلاب معرفة نتائج اختبارات القدرات العامة الورقي 1442، وكذلك من الدخول على رابط المنصة الوطنية الموحدة، يتم دخول رابط الخدمة، واتباع الخطوات التي نوضحها لكم في موقع تابع مصر الإخباري.

كيفية استعلام نتائج قياس المنصة الوطنية الموحدة

يتم الدخول على رابط المنصة السابق، والذي وضع به خدمة إلكترونية تمكن المستفيد الدخول على المركز الوطني للقياس والاستعلام عن “استعلام”نتائج قياس القدرات العامة 1442 الورقي الفترة الأولى برقم السجلأو التسجيل بالاختبارات سواء الورقية أو المحوسبية، وعن باقي الخطوات بعد الدخول إلى المنصة يظهر لكم تلك الصفحة والبيانات المطلوب إجرائها.

"استعلام"نتائج قياس القدرات العامة 1442 الورقي الفترة الأولى برقم السجل
“استعلام”نتائج قياس القدرات العامة 1442 الورقي الفترة الأولى برقم السجل
  • أولا: الدخول على رابط الخدمة (ابدأ الخدمة)
  • يحولك إلى صفحة تطلب وضع رقم السجل المدني
  • ثم كلمة المرور
  • والتأشير على (لست برنامج روبرت)
  • ثم تسجيل الدخول
  • يتم تحويلك لصفحة حسابك الشخصي السابق تسجيله
  • يتم اختيار نوع الاختبار الذي تم إجراءه
  • ثم النقر بعد ذلك على بحث
  • وهنا تظهر النتائج كاملة

وهذه خدمة مجانية تقدمها المنصة الالكترونية الموحدة، وكذلك عن طريق موقع المركز الوطني للقياس يتم الاستعلام عن نتائج اختبارات القدرات العامة الورقي 1442 عن الفترة الأولى.

"استعلام"نتائج قياس القدرات العامة 1442 الورقي الفترة الأولى برقم السجل
“استعلام”نتائج قياس القدرات العامة 1442 الورقي الفترة الأولى برقم السجل

يمكن برقم السجل المدني أو ورقم الهوية للمقيم، وأيضاً بالرقم البديل لغير حاملي الجنسية، والمتقدمين الخارجين، وكما ذكرنا فهي إجراءات سهلة ويتم الحصول على نتائج قياس القدرات العامة الورقي 1442 برقم السجل المدني المركز الوطني للقياس.

وبسهولة عبر المركز الوطني للقياس يتم استخراج نتائج قياس القدرات العامة 1442 بتسجيل الدخول برقم التسجيل أو رقم الهوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *