رياضة

موعد مباراة إنجلترا وألمانيا بدوري الأمم الأوربية والقنوات الناقلة

شهدت الساعات الأخيرة عمليات بحث متعددة حول موعد مباراة إنجلترا وألمانيا ضمن منافسات دور المجموعات المستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية، خاصة وأنه تفصلنا ساعات قليلة عن موعد انطلاق صافرة اللقاء.

ويبحث الكثير من عشاق ومتابعي الدائرة المستديرة في كل مكان في العالم عن موعد مباراة إنجلترا وألمانيا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة مباشرة في موعدها المحدد، وهذا ما سنعرضه لكم من خلال السطور القادمة.

مباراة إنجلترا وألمانيا

مباراة إنجلترا وألمانيا

ويبذل الإنجليز قصارى جهدهم للفوز بمباراة اليوم بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية في ظل الأداء المتراجع الذي ظهر به الفريق في المنافسات الأخيرة، مما جعل المدير الفني للفريق “ساوثجيت” يتعرض للانتقادات بكثرة خلال الفترة الأخيرة.

وها هو الحال أيضا بالنسبة لألمانيا، فتعرض المدير الفني للفريق الألماني أيضا لحدة الانتقادات بعد المستوى الغير متوقع الذي ظهر به الفريق خلال مباريات الأخيرة، خاصة بالتزامن مع اقتراب الحدث الكروي الهام وهو كأس العالم 2022.

موعد مباراة إنجلترا وألمانيا اليوم

ويستضيف ستاد ويمبلي مباراة اليوم بين الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات بدوري الأمم الأوربية، والتي تنطلق في تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الإثنين الموافق 26 من شهر سبتمبر الجاري، على أن يتم إذاعة البث المباشر لمباراة اليوم في تمام العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت المملكة السعودية.

موعد مباراة إنجلترا وألمانيا

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد ألمانيا

حتى الوقت الراهن لم تنجح أي قنوات فضائية في المنافسة على سباق إذاعة مباريات دوري الأمم الأوروبية، فيمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة إنجلترا أمام ألمانيا اليوم من خلال منصة يوتيوب عبر الدخول لقناة الاتحاد الأوروبي من هـــنـــا أو مشاهدتها من خلال أحدى القنوات الأوروبية التي استطاعت الحصول على حقوق بث المباراة.

جديرا بالذكر أن منتخب المجر يحتل مركز الصدارة في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بعدما تمكن من حصد 10 نقاط، ويفصل بينه وبين منتخب إيطاليا نقطتين، الذي يقع في مركز الوصافة بـ8 نقاط.

أما عن المنتخب الألماني، فيحتل المرتبة الثالثة بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب إنجلترا في ذيل المجموعة برصيد نقطتين فقط.

 

قد يهمك أيضا:

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022 الجديد على النايل سات بعد التعديل الأخير

Mariam Mahmoud

كاتبة ومحررة إخبارية، أعمل في المواقع الإخبارية لمدة 6 سنوات فأكثر، أهتم بالتدوين ومتابعة الأخبار الرياضية، أعشق الروايات وأكتب الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك