التخطي إلى المحتوى
موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يوليو 2021 بالزيادة المقررة
موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يوليو 2021 بالزيادة المقررة

موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يوليو ٢٠٢١ عدة تساؤلات من الكثير من المواطنين حول الزيادة المرتقبة لشهر يوليو، لمحاولة تدبير احتياجات الأسرة، من اهم السلع والمواد الغذائية، وتأتي تلك الزيادة سنويا  لكل العاملين بقطاعات الدولة الحكومية المختلفة، وتسعي الدولة جاهدة ألى توفير تلك الزيادة سنويا، وتتكلف الدولة ملايين الجنيهات لتلك الزيادة، وقد تزامنت تلك الزيادة مع قدوم عيد الأضحى المبارك، فعملت الحكومة المصرية إلى تقديم موعد صرف المرتبات لشهر يوليو مع الزيادة السنوية، ويقدم موقع تابع مصر فيما يلي إيضاح لموعد صرف مرتبات العاملين بشتى القطاعات.

موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يوليو 2021

موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يوليو ٢٠٢١ يبدأ الإثنين المقبل، وهذا قبل حلول عيد الأضحى المبارك وسوف يكون صرف تلك المرتبات على مدار 5 أيام وذلك وفقا للجدول التي أصدرته وزارة المالية للحد من التزاحم حول ماكينات الصراف الآلي، أو مكاتب البريد، للحفاظ على الصحة العامة في ظل فيروس كوفيد 19 الذي ينتشر من خلال الهواء.

  • تقرر صرف 33 وزارة وهيئة منها الصحة، التضامن الاجتماعي، الطيران المدني، البترول، وغيرها، يوم الاثنين الموافق 12 يوليو 2021 حتي استيفاء صرف جميع مستحقاتهم مع الزيادة السنوية المستحقة.
  • 20 وزارة وهيئة حكومية منها التعليم العالي، الكهرباء، العدل، تقرر صرف مرتباتهم يوم الثلاثاء 13 يوليو.
  • أما يوم الأربعاء ستصرف 13 وزارة  منها التربية والتعليم، الشباب والرياضة، الموارد المائية، مستحقاتها المالية من المرتبات والزيادة المستحقة.
  • علي أن يكون صرف باقي المرتبات المستحقة للهيئات والقطاعات الحكومية الأخرى يوم الاثنين الموافق 26 من يوليو والثلاثاء الموافق 27 من يوليو للعام الجاري 2021.

وقد كشف الدكتور محمد معيط وزير المالية عن الموازنة المالية لعام 2021/ 2022 وصرح أن الأجور المستحقة لهذا العام تقدر 89.7 مليار جنية مصري، وأجور العمالة المؤقتة قدرت 6.8.

موعد صرف مرتبات العاملين بالدولهة لشهر يوليو2021
موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يوليو 2021 بالزيادة المقررة

زيادة مرتبات شهر يوليو 2021

مع موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يوليو 2021 أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية بان الزيادة السنوية لشهر يوليو ستصرف مع مرتبات يوليو بداية من الاثنين الموافق 12 يوليو،  وقد جاءت مع عيد الأضحى المبارك فكان تقديم موعد استلام المرتب من قبل الجهات المسئولة مع مخاطبة الفئة المستحقة، بعدم التزاحم حول ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في جميع المحافظات ولذلك لتحذيرات وزارة الصحة والسكان من الازدحام.

وقد صرحت الوزارة أن عدد المستفيدين من موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة بالزيادة 5 ملايين موظف، وقد تم رفع الحد الأدنى إلى 2400 جنية وذلك توافقا لتصريحات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *