التخطي إلى المحتوى

تعد منصة Watch it الرقمية واحدة من أشهر المنصات التي ظهرت في الأيام الأخيرة، والتي قد أعلنت من خلال بيان أخير لها أنها بالفعل قد حصلت على الحقوق الرقمية الحصرية الخاصة بالدوري المصري لمدة أربعة أعوام، حيث أن هذا الأمر يتيح للمستخدمين أن يقوموا باستخدام المنصة من خلال مشاهدة العديد من المباريات والملخصات التي تكون بعد الانتهاء من المباريات أيضا.

منصة Watch it الرقمية

بالإضافة إلى أنه  ستقوم بتقديم العديد من البرامج الرياضية المتخصصة في التعليق على المباريات التي يتم إذاعتها، بالإضافة إلى أن هذا الأمر يكون من خلال الحقوق الحصرية لها، فكانت المنصة قد أعلنت أن الحصول على الحقوق الخاصة بالدوري المصري الرقمية هي واحدة من أهم الخطوات التي من خلالها يتم إثراء المحتوى الرياضي على المنصة، وهذا الأمر يمثل حماية أيضا لحقوق الاستخدام، كما أوضح المسئولين في المنصة أنه سوف يتم إضافة أكثر من محتوى بمختلف المجالات.

طريقة الدخول إلى المنصة

يتم الدخول إلى موقع واتش ات التي يمكن تثبيتها من خلال المتجر الالكتروني جوجل بلاي أو مشاهدته بشكل مباشر من خلال الموقع الالكتروني السابق.

أهمية منصة Watch it الرقمية

وكانت المنصة قد أعلنت أنه من مهامها أن تعمل كمنصة وطنية تقوم بحماية التراث القومي من خلال الحقوق الرقمية التي يتم انتهاكها من خلال المواقع الإعلانية التي لا تعود أبدا بالنفع على أصحاب تلك الحقوق، حيث لا تعود بالنفع على التليفزيون المصري، وبالتالي فتهدف تلك المنصة أن تقوم بتقديم مختلف الأنواع من المحتويات.

أخبار عن المنصة الرقمية

كما كانت قد زادت الأخبار في الفترات الأخيرة فيما يخص تلك المنصة التي أكدت:

  • إدارتها لحقوق المحتوى الرقمي الخاص بمكتبة التليفزيون، وذلك بجوار كونها واحدة من الشركات الوطنية
  • التي تهدف للحفاظ على الثروة الفنية الكبيرة بالإضافة إلى الحفاظ على تحقيق العديد من العوائد المادية للتلفزيونية بدلا من استخدام العديد من الشركات الإعلانية.
  • بالإضافة إلى ذلك فإنها قد أعلنت أنها من المستحيل أن تقوم بعرض أي مصنف فني بدون التأكد من المستندات الخاص به والتي تثبت وجود حقوق قانونية رقمية، وأعلنت وجود لجنة متخصصة في هذا الأمر.
  • لها حق الحقوق الرقمية للدوري المصري لمدة 4 سنوات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.