مميزات فيزا المشتريات من بنك مصر عديدة نظرا للتوجه الإلكتروني السائد حاليا، واهتمام بنك مصر بهذا الجانب خصيصاً، وإصدار الڤيزا هي خدمه يقدمها بنك مصر بشكل مستمر من خلال فروعه المختلفة، ونقدم في موقع تابع مصر شرحا لمميزات ڤيزا المشتريات الخاصة ببنك مصر.

مميزات فيزا المشتريات من بنك مصر 2022 Banque Misr
مميزات فيزا المشتريات من بنك مصر 2022 Banque Misr

مميزات فيزا المشتريات من بنك مصر 2022

إن مميزات فيزا المشتريات من بنك مصر عديدة وكثيرة والتي يمكن الاطلاع عليها والتأكد من صحتها أيضا من خلال موقع بنك مصر الإلكتروني و فيما يلي بعضها :

  • تتميز بأنها يمكن إصدارها بالضمان العيني أو بالضمان الشخصي.
  • ويمكن استخدام البطاقة في عمليات الشراء أو السحب النقدي المحلي والدولي والتسديد يكون من خلال الجنية المصري مع تمكن العميل من استخدام 100 % من الحد الائتماني للبطاقة في السحب نقداً.
  • من أيضا بإمكانية استخراج عدد من البطاقات الائتمانية الإضافية.
  • كذلك من مميزات فيزا المشتريات من بنك مصر إمكانية استخدام البطاقة عن طريق شبكة الإنترنت .
  • وأيضا تقدم أطول فترة تسديد والتي تصل إلى سبعة و خمسون يوماً وأقل حد أدنى للسداد 5% من قيمة الاستخدامات الشهرية.
  • ويمكنك سداد استخدامات البطاقة لدى آلات الـدفع الذكية (ATM) التي تتضمن إيداعات خاصة ببنك مصر.
  • كما يمكن سدادها لدى كافة فروع بنك مصر المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية على مدار 24 ساعة يومياً بفروع البنك بالكثير من المطارات والفنادق.
مميزات فيزا المشتريات من بنك مصر 2022 Banque Misr
مميزات فيزا المشتريات من بنك مصر 2022 Banque Misr

فيزا المشتريات من بنك مصر ميزة

كما يمكن الحصول على عروض وخصومات في أفضل المراكز التجارية داخل مصر و خارجها والتي يمكن التعرف عليها من خلال تطبيق visa explore ،وتتوفر أيضا مميزات فيزا المشتريات من بنك مصر من ميزة حماية المشتريات (هي خدمة تقدم لحاملي البطاقات البلاتينية لحماية مشترياتهم ضد السرقة أو التلف لمدة 365 يوم من التاريخ الخاص بالشراء وتوفر الدخول إلى صالات كبار الزوار بأكثر من خمسة وعشرون مطاراً في دول العالم المختلفة).

كما يمكن الحصول على فترة ضمان إضافية: يتم مضاعفة فترة الضمان لكافة المشتريات التي تتم من خلال البطاقة بحد أقصى عام واحد ويمكنك التمتع بالكثير من المزايا والخدمات أثناء السفر والتي تتضمن الخدمات الطبية والقانونية وتتوفر خدمة الرسائل النصية عند إجراء أي معاملة بالبطاقة ويصدر بيان بالعمليات شهريا لتوضيح قيمة الدين والحد الأدنى للسداد أو إصدار أو تجديد البطاقة.

و يمكنك استخدام البطاقة لتقسيط السحب النقدي والمشتريات على فترات تصل إلى ستة وثلاثون  شهرا بعائد مدين مميز مع خدمة التقسيط لدى العديد من التجار على 6,12 شهر بدون فوائد وتتوفر إمكانية الشراء باستخدام خاصية contactless والتى تتيح لك تسوق آمن وسريع وإجراء حركات المشتريات بسهوله.

نقاط فيزا مشتريات بنك مصر

ومن مميزات فيزا المشتريات من بنك مصر الحصول على نقاط مكافئات عند استخدام البطاقة في عمليات الشراء المحلية والدولية ويمكن تبديل قيمة تلك النقاط من برنامج المكافئات بأي من الطرق الأتية:

  • السفر (تذاكر طيران -فنادق مختلفة -إستئجار سيارات).
  • قسائم شراء إلكترونية لاستخدامها لدى شبكة التجار المشاركين.
  • الحصول على منتجات متميزة لدى شبكة التجار المشاركين بالبرنامج من خلال الموقع الإلكتروني لبرنامج المكافئات، وشحنها على عنوان المستخدم.
  • خدمة شحن الهاتف المحمول.
  • إمكانية استرداد قيمة النقاط إلى نقود( cash back ).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.