التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة العراق وعمان (1-1) كأس العرب
مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر

اهداف مباراة العراق وعمان (1-1) كأس العرب حصريا في بطولة الاردن الدولية اليوم يستضيف استاد الملك عبد الله الثاني مباراة العراق – عمان في بطولة الصداقة الاردنية الدولية لكرة القدم. في غضون ذلك، يبحث المنتخب العراقي لكرة القدم عن تذكرة لنهائي بطولة الأردن من المقرر عقده في 26 سبتمبر.

مواجهة الفائزين في مباراة الأردن وسوريا. من ناحية أخرى، يستعد المنتخب العماني لكرة القدم لمباراة اليوم ضد العراق ويتابع الاستعدادات على الأراضي الأردنية بعد ذلك، نراقب تاريخ المباراة اليوم بين العراق وسلطنة عمان وقناة المشغل نيابة عنك.

مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر

مباراة اليوم بين العراق وعمان مباراة مكثفة ومثيرة. بينما يبحث الفريقان عن فرصة للفوز والتقدم إلى المباراة النهائية لمباراة الأردن الودية كلا الفريقين متعطشون لتحقيق نصر أخلاقي ويقاتلون من أجل اللقب وفي السياق ذاته، يعتمد المنتخب العماني على خدمات لاعبيه جميل اليحمدي وعمر المالكي وزاهر الأغبري واللاعب أرشد العلوي.

شاهد أيضاً: مباراة مصر والنيجر اليوم يلا شوت بدون تقطيع بتقنية HD

في المقابل قدم المنتخب العراقي لكرة القدم خدمات جلال حسن حبيب ومناف يونس في مباراة اليوم بعمان.

مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر
مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر

مواعيد مباريات بطولة الاردن الدولية العراق وعمان

التاريخ والوقت الذي يلعب فيه العراق وعمان مباشرة في مباراة الأردن الدولية الودية لكرة القدم. في ليلة الجمعة، 23 أغسطس 2022، ستصدر صفارة في الأوقات التالية:

سباق وقت البلد

موعد مباراة العراق – عمان، اليوم، السعودية، السادسة مساء

مصر 7:00 مساءً

الإمارات العربية المتحدة 8:00 مساءً

6:00 مساءً عمان

العراق 6:00 مساءً

القنوات التي تبث مباريات اليوم من العراق وعمان

ومن المقرر أن تبث القناة التي تبث مباراة اليوم بين العراق وعمان في مباراة الأردن الودية على الهواء مباشرة على مختلف القنوات الفضائية الرياضية وهي:

  • قناة الأردن الرياضية.
  • قناة الشارقة الرياضية.
  • والرابع قناة رياضية عراقية.

تردد القناة العراقية 4 الناقلة للمباراة

القمر الصناعي نايل سات

التردد 11678 (V)

معدل الترميز 27500

الاستقطاب أفقي

الجودة HD

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

منتخب العراق لكرة القدم

المنتخب العراقي لكرة القدم جاهز تماما لمباراة اليوم ضد عمان. جاء ذلك بعد عدة دورات تدريبية مكثفة على ملعب المدينة الدولة بالعاصمة العراقية بغداد. وسافر، الأربعاء، إلى المملكة الأردنية الهاشمية للإعداد للمواجهة الدولية الودية.

منتخب عمان لكرة القدم

من جهة أخرى، يواصل المنتخب العماني لكرة القدم تدريباته التي انطلقت الثلاثاء الماضي على استاد عمان الدولي. بمشاركة الجهاز التدريبي للمنتخب الكرواتي بقيادة المدرب الكرواتي بلانكو. في تدريب الفريق، يتم التركيز على الجوانب البدنية والتكتيكية.

اهداف مباراة العراق وعمان (1-1) كأس العرب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.