الفنمصر

مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع الحلقة 99

يركز مقالنا اليوم عن الحديث عن الموسم المرتقب من  المسلسل التاريخي التركي الأكثر شهرة في العالم مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع  ، فقد أخذ هذا المسلسل شعبية كبيرة و يتابعه ملايين المشاهدين في تركيا و الوطن العربي و العالم ، حيث تمت ترجمه جميع مواسمه السابقة إلى عدة لغات و منها العربية و الإنكليزية و حصد الكثير من الجوائز على مدار أعوام .

ستعرض لك السطور التالية ملخص عن مسلسل قيامة عثمان و الموعد المنتظر لعرض الحلقة 99 و القنوات العربية الناقلة لها .

مسلسل قيامة عثمان

يعتبر هذا المسلسل و منذ إطلاق الموسم الاول منه في أواخر 2019 واحد من أفضل المسلسلات التاريخية ليس فقط على مستوى تركيا بل على مستوى العالم لما فيه من إبداع و تشويق و حرفية في القصة و التمثيل و الإخراج .

يتحدث هذا العرض التاريخي عن حياة الفاتح عثمان الأول مؤسس الإمبراطورية العثمانية العظيمة ، حيث يتناول هذا المسلسل التحديات و المصاعب و الصراعات الداخلية و الخارجية التي واجهها القائد عثمان خلال محاولته تأسيس الدولة العثمانية و تعزيز نفوذها و قوتها ، كما يعرض المسلسل معارك عثمان الضارية ضد الروم و المغول و التتر و كيف استطاع تحقيق الاستقلال عن سلطنة رم و جعل الدولة العثمانية دولة مستقلة ذات سيادة .

واجه عثمان خلال رحلته الكثير من الأعداء و الخونة و تكبد الكثير من الخسائر في سبيل تعزيز شأن الاتراك وقيام الدولة العثمانية و خسر الكثير من أحبته و أصدقاءه الذين استبسلو في حبه و الدفاع عنه .

كل هذا جعل المشاهدين لا يستطيعون انتظار عرض الموسم الرابع من المسلسل و يبدأون البحث عن موعد عرض الحلقة 99 التي تعد الحلقة الأولى من الموسم الرابع .

 قيامة عثمان الموسم الرابع الحلقة 99

نحن نتفهم فضولك لمعرفة موعد عرض الحلقة 99 من مسلسل قيامة عثمان بعد النهاية المشوقة و الأحداث النارية في نهاية الموسم الرابع .

أعلن محمد بوزاغ منتج المسلسل أنهم يصورون الآن الموسم الرابع من المسلسل و يعتزمون على تصوير موسم خامس أيضا .
ومن المرجح ان يتم عرض الحلقة 99من المسلسل في 10 أوكتوبر من هذا العام على قناة ATV التركية و بذلك سوف يعرض الموسم الرابع من مسلسل قيامة عثمان بشكل أسبوعي يوم الاربعاء ، ليتم ترجمتها إلى اللغة العربية و عرضها على القنوات العربية في اليوم التالي لعرض الحلقة أي يوم الخميس من كل أسبوع .

مسلسل قيامة عثمان القنوات الناقلة

ترقب عرض الموسم الرابع من مسلسل قيامة عثمان على القنوات العربية التالية  قناة اليرموك و كذلك قناة الفجيرة الجزائرية ,
واللتان ستسارعان إلى عرضه فور عرض قناة ATV التركية له و ذلك ابتداءا من منتصف شهر أوكتوبر من هذا العام  ومن المتوقع أن يكون عرض المسلسل على القنوات العربية يوم الخميس من كل أسبوع .

مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع
مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

أخبرنا عن رأيك بهذا المسلسل ؟ وما هي توقعاتك للموسم الرابع ؟ وهل أنت مثلنا من محبي رحلة حياة الفاتح عثمان ؟ ننتظر تعليقاتك و نعدك على موقع تابع مصر  بالمزيد من التحديثات و الأخبار الحصرية و الجديدة عن هذه الملحمة التاريخية .

إباء شحود

كاتبة محتوى أرغب دوما في زيادة معرفتي وخبرتي و نشرها للأخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك