الفن

مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع الحلقة 99

مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع الحلقة 99، من المعتاد في كل موسم وجود خونة يعملون لصالح الأعداء مقابل الذهب وهذا شيء أساسي، ولكن في بعض الأوقات يتعاونون مع الأعداء ضد عثمان، وهذا من أجل السلطة كما حدث مع باركين، ولقد شاهدنا في الموسم الثالث الخونة الذين تسببوا لعثمان ولقبيلته في العديد من المصائب وهم يكونوا بهادير وباركين.

احداث مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99

وقرر بهادير إيذائه لأن كان همه الوحيد هو الذهب، وهذا على عكس باركين حيث كان همه الوحيد هو أن تكون لديه أكبر قوة في المنطقة، وأنه يكون سيدا لكل القبائل، فتعاون مع الأعداء البيزنطيين من أجل الوصول إلى ما يريدة، قام السيد عثمان بقتل الأعداء والخونة في الموسم الثالث، ويجب عليه قتالهم من جديد وذلك في الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99 الجزء الرابع، تابع معنا كل ما يخص مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99 الجزء الرابع مترجمة. 

مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع الحلقة 99

ما هي احداث مسلسل قيامة عثمان 99، السيد علي سيد قبيلة تشوبان قام بأمر ابنه مصطفى في الحلقة السابقة الحلقة 98 بأن يكون تحت قيادة السيد عثمان، وبعد ذلك الامر شاهدنا جميعنا ردة فعل مصطفى وما كان موقفة من ذلك الأمر.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99

ومن خلال الحلقات التي تم عرضها اتضح أنه سوف يرفض أن يكون تحت قيادة السيد عثمان، مصطفى شاب طائش ومتهور، لان حلمه مثل حلم باركين تماما، فهو يريد أن يصل إلى السلطة ولكن يريد أن يصل بمفرده.

ولكن في بداية الأحداث سوف يسمع كلام أبيه وسيبقى مع عثمان لفترة، لكن بعد ذلك سوف يستسلم لغروره، من ناحية أخرى سوف يظهر حاكم بورصة  في الموسم الرابع، من المعروف عنه أنه شخص ذكي وماكر، وسوف يكون من السهل جدا عليه خداع شخص متهور مثل مصطفى، وفقا للتحليلات نعتقد أن مصطفى سوف يصبح خائنا في الموسم الرابع، لكنه مع ذلك لن يكون سيئا كباركين.

 

شاهد أيضا: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع الموعد والقنوات الناقلة

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع الموعد والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك