التخطي إلى المحتوى

تابع مصر يعتبر موقع يقدم لغز العاب ذكاء حصرية على هذا الموقع، وتتميز جميع ألعاب الموقع بأنها ممتعة ومسلية، كما يتضمن الموقع أتواع مختلفة من الألعاب، وهناك العديد من العاب الذكاء المختلفة التي تناسب جميع الأعمار.

لغز العاب ذكاء لعبة Master 2048

لقد حققت هذا اللعبة نجاحا كبيرا، وطريقة لعب اللعبة تتمثل في أن يتم الدمج بين الأرقام المتشابهة والهدف الوصول إلى رقم 2048 وفي حين الوصول إلى هذا الهدف يتحقق الفوز في المباراة، الأمر يبدو سهل، لكنه يستدعي ذكاء خارق حتى يتحقق الفوز في المباراة.

 لعبة الشطرنج Master Chess

على مستوى العالم تعتبر لعبة الشطرنج أكثر الألعاب ذكاء، حيث يطلق عليها اسم لعبة الأذكياء، نظرا لأنها تحتاج تخطيط وتركيز وذكاء خارق لتحقيقه الفوز في المباراة، ومتاح لعب هذه اللعبة ضد شخص حقيقي من خلف الشاشة كذلك يمكن لعب اللعبة ضد الكمبيوتر، ومن بين كل ألعاب الذكاء فان لعبة الشطرنج لاتزال محافظة على مكانتها حتى يومنا هذا.

 لعبة إخراج السيارة Rickshaw Jam

إنها لعبة ذكاء من الدرجة الأولى في أول المستويات تكون سهلة لدرجة غير متخيلة وهذا حتى يتمكن اللاّعب من فهم اللعبة جيداً، وعند بدأ اللعبة يجب التفكير في كيفية إخراج السيارة من خلال تحريك السيارات الأخرى وفيها حوالي خمسين مستوى.

 لعبة الأرقام المتقاطعة sudoku

أنها لعبة صعبة للغاية، شكل اللعبة يكون عبارة عن 9 مربعات كل مربع يتكون من 9 خانات ليكون العدد الكلي للخانات 81، وفكرة اللعبة أن يتم ترتيب الأرقام بحيث لا يتم تكرار أي رقم في المربع الواحد ولا يكرر القم في الخط الأفقي وكذلك العمودي، تعتمد اللعبة بشكل كلي على الذكاء والتركيز، حيث إذا تكرر أي رقم في مربع أو عمود او صف فن اللعبة تسير بشكل خاطئ ولن يتم تحقيق الفوز فيها.

لغز العاب ذكاء 2021 مميزة وجديدة للكبار والصغار
لغز العاب ذكاء 2021 مميزة وجديدة للكبار والصغار

 لعبة طاولة الزهر classic backgammon

من المتعارف على هذه اللعبة بين العديد من الناس، وكذلك من المتعارف أنها لعبة تعتمد على الذكاء والتركيز، حيث يجب تحريك القطع ومحاولة منع الخصم الذي قد يكون شخص حقيقي أو معاملة الكمبيوتر كشخص من تحريك قطعتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.