لعبة وصلة كلمات متقاطعة 2022 هي لعبة ثقافية تختبر اللاعب في مختلف المجالات والهدف منها جمع التعلم والاستفادة مع المتعة، وتعد اللعبة من العاب الذكاء والمغامرات المشوقة للأطفال والكبار، والتي تتناسب مع جميع الأعمار من عمر ثلاثة سنوات مرورا بالأعمار الأكبر فيما فوق، وتعد من العاب تنمية المهارات لدي مختلف المراحل العمرية مع تحقيقها للتسلية في نفس الوقت مقدمه من Alrazy labs (zozo) لتصميم الألعاب الإلكترونية.

تنزيل لعبة وصلة كلمات متقاطعة 2022

تتوفر لعبة وصلة كلمات متقاطعة بشكل مجاني تماما خلال متجر جوجل بلاي play store ويمكنك تحميلها على جهاز الأندرويد الخاص بك بشكل سلس وسريع وتتطلب اللعبة لتحميلها نظام تشغيل أندرويد 3. 3. 2 فاحدث لتنزيل إصدار اللعبة هو الإصدار 6. 1 وتتميز اللعبة أيضا بصغر حجمها حيث تمثل مساحتها على جهازك 24 ميجا بايت فقط وتم تحميل اللعبة من قبل المستخدمين 5 مليون مره وأكثر وتقييمها على متجر جوجل بلاي هو 6. 4 كما يمكنك لعبها دون الاتصال بخدمة الإنترنت الخاصة بك بكل سهولة.

لعبة وصلة كلمات متقاطعة
لعبة وصلة كلمات متقاطعة

حل لعبة وصلة كلمات متقاطعة

وتعد اللعبة نفس فكرة الكلمات المتقاطعة التقليدية ولكن في صورة إلكترونية أكثر حداثة، وهي تعد من العاب الذكاء والتفكير المنطقي حيث تحتوي كل مرحلة منها على مجموعة من الأسئلة كل مرحلة تتكون من عدة مربعات على شكل جدول يحوي أعمدة وصفوف من المربعات الفارغة وراء كل سؤال لغز أو أحجية حول صورة أو معلومة أو جملة، وحروف الأجوبة تتقاطع مع بعضها بأحرف مشتركة كفكرة الكلمات المتقاطعة التقليدية مما يساعدك على كشف حروف عن طريق حل أسئلة متقاطعة مختلفة.

لعبة وصلة كلمات متقاطعة
لعبة وصلة كلمات متقاطعة

تنزيل لعبة كلمات متقاطعة

وتتمثل أشكال الأسئلة خلال اللعبة في( معلومات عامة عن المجالات المختلفة/ أكمل الجملة أو المثل أو الآية/ أسئلة تفكير وذكاء/ على الشاشة/ سيارات وماركات/ أسئلة دينية/ رمضان/ مشاهير/ اسماء لاعبين كرة قدم/ اسماء دول/ خرائط الدول وأعلامها/ صور مكبرة) وبعد محاولة حل السؤال تقوم اللعبة بعملية فحص للجواب والتي تمنع الأخطاء التي قد تفسد اللغز بأكمله فهذه اللعبة بجودة أسئلتها تعتبر لعبة تثقيفية شاملة تثري معلوماتك بمختلف المجالات وتحتوي على الكثير من الأسئلة التي تعتمد على الذكاء مع طريقة اللعب الحديثة التي تناسب الأجهزة الذكية المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.