العاب بناتمصر

العاب بنات مركز الطبخ – لعبة مطعم

إذا كنتي تبحثين عن ملئ وقت فراغك بألعاب مسلية و مليئة بالتحدي و التشويق فإليك أفضل العاب بنات وهي لعبة مركز الطبخ – لعبة مطعم و التي ستصبح لعبتك المفضلة خاصة إذا كنتي تحبين تعلم الطبخ و التعرف على المأكولات المنوعة و الشهية .

لعبة مركز الطبخ – لعبة مطعم

تحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة بين البنات و خاصة أنهن يحببن تعلم فنون الطبخ و طريقة تحضير الوجبات اللذيذة و السريعة .
اللعبة تتيح لك تعلم و طبخ و جبات مختلفة و من مختلف بلدان العالم فلن تشعري بالملل فهناك الكثير من الخيارات و المراحل والمغامرات ، الجميل أن هذه اللعبة ليست لعبة طبخ عادية فأنت في هذه اللعبة لديك مطعمك الخاص ولديك زبائن كثيرون و مختلفون في طلباتهم و وجباتهم المفضلة .
ستقومين بتحضير المأكولات السريعة مثل البطاطا المقلية و الهمبرغر كما سيطلب منك وجبات فطور مغذية تحوي البيض و الخضروات و الكثير من الطلبات و الوجبات منها اللحومات المشوية و الحلويات و العصائر و أصناف طبخ جديدة من بلدان مختلفة .
تضمن لكي هذه اللعبة المشوقة الكثير من المميزات فأنت تتعلمين الطبخ و تحصلين على تسلية بإجابة لطلبات الزبائن و تضيفين لمساتك إلى أطباقهم لتحصلي ع رضاهم و أعجابهم ولاننسى قدرتك على تحديد مكان مطعمك سواء كان على البحر أو في وسط المدينة والقدرة على تغيير الديكور بما يتناسب مع موقع المطعم ونوع الوجبة .

الأروع من ذلك أن اللعبة تضم مراحل وفي كل مرحلة ستنتقلين إلى بلد جديد ومدينة جديدة ومطعم جديد لتلبي طلبات زبائن مختلفين بوجبات مختلفة .
اللعبة رائعة وحديثة و في غاية التطور و التنظيم تتيح لك تجربة فريدة في عالم الطبخ وزيارة البلدان .
نعدك بالحصول على كثير من المرح والتسلية المفيدة في لعبة الطبخ – لعبة مطعم .

أراء الفتيات اللواتي جربن اللعبة

حظيت هذه اللعبة المميزة من العاب البنات على تقييم عالي من قبل الفتيات على متجر جوجل بلاي فقد وصل تقييمها إلى 4.5 من 5 وهي نسبة مرتفعة جدا ، كما كانت جميع التعليقات على هذه اللعبة إيجابية حيث و صفتها إحدى البنات بالقول ” إنها لعبة رائعة جدا ومسلية و نصحت الجميع بتجربتها “.
قالت فتاة أخرى ” من العاب البنات المسلية جدا و التي احاول الإسراع في الإنتهاء من واجباتي لألعب بها و انتقل من مطعم لاخر و أستجيب لطلبات الزبائن بسرعة ”

تابعينا على موقع تابع مصر للمزيد من العاب البنات المميزة

تحميل لعبة الطبخ – لعبة مطعم

يمكنك تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي بشكل مجاني من الرابط التالي

ولن يتطلب منك تثبتها اللا لبضع ثوان ثم يمكنك بدء المغامرة و طبخ الاصناف المميزة التي تطلب منك بسرعة و الحرص على رضى زبائنك وتخديمهم في الوقت المناسب للنجاح و الإنتقال إلى ماحل متقدمة أكثر متعة و إثارة .

إباء شحود

كاتبة محتوى أرغب دوما في زيادة معرفتي وخبرتي و نشرها للأخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك