التخطي إلى المحتوى

لعبة صيد الزومبي يمكنك تحميلها على الكثير من الأجهزة منها الهاتف والجوال والتابلت واللاب توب وغير ذلك، وتم تصنيف هذا النوع من الألعاب إنها ألعب حركة، تحمل الكثير من المغامرة والتشويق والإثارة التي تنال إعجاب الكثير من الأطفال والكبار، فأن Zombie Catchers تُعد من أفضل ألعب الزومبي، التي بلغت عمليات تثبيتها مئة مليون لاعب حول العالم.

لعبة صيد الزومبي

Zombie Catchers من أجمل لعبة صيد الزومبي التي تُعد من أجدد وأحدث الألعاب عبر الأنترنت، حيث تساعد على قضاء أوقات مسلية للغابة للكبار والصغار وبها مغامرة بلا حدود، تجعلك مستمتع بكل مرحلة جديدة تخوضها بها، ومن أبرز وأهم مميزاتها بها الكثير من معدات الصيد الحديثة مثل البنادق والأسلحة التي تمكنك من اصطياد الزومبي بكي سهلة، كما تمكنك من اللعب دون الحاجة لتوافر الأنترنت.

كما تضم اللعبة العديد من المستعمرات التي يجب عليك اكتشافها، للعثور على الزومبي، والاستمرار في الصيد من خلال استعمال بندقية الرمح والفخاخ الخادع وأحزمة الطيران وغير ذلك من الإمكانيات والمتعة التي تجدها بداخل اللعبة فلا توجد أفضل من لعبة صيد الزومبي للتسلية.

تنزيل لعبة صيد الزومبي 2021 حديثة Zombie Catchers
تنزيل لعبة صيد الزومبي 2021 حديثة Zombie Catchers

رابط تنزيل لعبة Zombie Catchers

الذهاب إلي تحميل Zombie Catchers ثم قم بفتح اللعبة واتباع ما هو مطلوب منك لخوض تجربة اللعب والاستمتاع بما تحمله من إثارة وتشويق في عالم الزومبي الذي تكتشفه داخل اللعبة، وهناك الكثير من الالعاب مثل لعبة سباق السيارات.

معلومات إضافة عن لعبة Zombie Catchers

  • نظام التشغيل: اندرويد 4.4 والأحدث
  • الإصدار الحالي: 1.30.14
  • تاريخ التحديث: 16 يونيو 2021
  • حجم اللعبة: 75M
  • محتوي اللعبة: بتناسب مع الأطفال بدايةً من عمر الـ 7 أعوام، لعبة تحتوي على عنف غير حاد

وفي نهاية المقال قد أوضحنا تنزيل لعبة صيد الزومبي  التي صُنفت من بين أفضل 10 ألعاب بأكثر من تسعين بُلدة، وصُنفت أفضل 5 ألعاب حركة بأكثر من مئة بُلدة، فلا تترد في تنزيلها واستمتع بصيد الزومبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *