التخطي إلى المحتوى

تُعد لعبة صب واي في محطة القطار واحدة من أشهر ألعاب الآركيد على الساحة الشعبية في جميع أنحاء العالم، والتي تم تطويرها من قِبَلْ SYBO و Kiloo؛ كما أنها أول لعبة في التاريخ تتعدى مليار عملية تحميل، ولا زالت حتى الآن واحدة من الألعاب الشعبية بتحديثاتها المستمرة ومعالمها الجميلة، ونقدمها لكم بالشرح في موقع تابع مصر الإخباري، ضمن العاب صب واي السابقة.

لعبة صب واي في محطة القطار

هناك الكثير من الألعاب وضعناها لكم في موقع تابع مصر، مثل لعبة ببجي، بكل صداراتها للموبايل والكمبيوتر، والكورية، ثم لعبة ماين كرافت أونلاين أو للموبايل وكيفية لعبها على الكمبيوتر، وكيفية تحميل صب واي القديمة والحديثة، للموبيل والكمبيوتر، وتأتي لعبة صب واي في محطة القطار ومطاردة الشرطي من أجل الألعاب التي بلغت تحميلاتها لأكثر من 100 مليون عملية تثبيت، حيث تقوم بكتابة (Subway Princess Runner) في متجر جوجل بلاي وتظهر لك اللعبة لتثبيتها على جهازك ولعبها.

طريقة لعب لعبة صب واي في محطة القطار

  • الهدف الرئيسي من اللعبة هو الركض عبر عالم اللعبة (محطة القطار)، وجمع العملات المعدنية، وتجنب الوقوع من قبل السلطات.
  • تجنب القطارات والعقبات الأخرى بالقفز (عن طريق التمرير السريع لأعلى)، والتدحرج (التمرير سريعًا لأسفل)، والقيام بحركات جانبية (عن طريق التمرير سريعًا جهة اليسار أو اليمين، وفقًا لذلك).
  • يأتي جزء “Surfer” من اللعبة من حقيقة أن الشخصيات تتصفح أحيانًا على الألواح من أجل الانزلاق فوق مسارات القطار والأسلاك العلوية.
  • في بعض الأحيان، يتم تكليف اللاعبين بإكمال المهام الخاصة، والتي سيحصلون من أجلها على مكافآت خاصة.
لعبة صب واي في محطة القطار تحديث 2021 Subway Princess Runner
لعبة صب واي في محطة القطار تحديث 2021 Subway Princess Runner

نهاية لعبة صب واي في محطة القطار

طالما يمكنك التهرب من السلطات وعدم الاصطدام بالعقبات، تستمر اللعبة إلى أجل غير مسمى؛ في حالة حدوث أي من هذه الأشياء، تنتهي اللعبة وسيتعين عليك البدء من جديد.

ما هي شخصيات اللعبة؟

  • شخصية صب واي الافتراضية هي اسم فتى مراهق يدعى جيك، والذي بالمناسبة هو أيضًا التميمة لشركة Kiloo.
  • يمكن أيضًا استخدام الشخصيات الأخرى، ولكن يجب فتحها أولاً من خلال اللعب.
  • يمكن إلغاء قفل بعض الشخصيات عن طريق جمع سمات شخصية معينة في اللعبة، مثل قبعة أو أشياء أخرى؛ ومع ذلك، فإن بعض الشخصيات متاحة فقط ليتم فتحها عن طريق عمليات الشراء داخل التطبيق.
  • يتم مطاردة الشخصيات في اللعبة من قبل المفتش وكلبه؛ وتظل هذه الأحرف بدون تغيير بشكل أساسي، على الرغم من أن زي المفتش يتغير لمطابقة الموقع عندما يتغير إعداد المدينة.
لعبة صب واي في محطة القطار

 ميزات لعبة صب واي في محطة القطار

  • تعد هذه اللعبة ممتعة لأولئك الذين يتوهمون أنهم متمردون قليلا.
  • إذا كنت تحلم دائمًا باستخدام عبوة رذاذ وترك بصمتك دون الاضطرار إلى الهروب من الشرطة فعليًا، يمكن أن تكون هذه اللعبة ممتعة قليلاً من الهروب من الواقع، تحقق من ذلك اليوم!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *