التخطي إلى المحتوى

تعرف لعبة صب واي القديمة الاصلية بلعبة “الجري اللانهائي” وتستخدم على جميع الأجهزة الإلكترونية المختلفة؛ وهي لعبة تم تطويرها من قِبَلْ شركة الدنمارك الخاصة بالاشتراك مع SYBO Games، كما أنها لعبة متاحة بشكل مجاني لأنظمة الأندرويد، والآيفون، والويندوز، والكيندل، تعد مشابهة للعبة Temple Run، ففيها يقوم اللاعب بالهروب من الشرطة داخل محطة قطار، ويجري بسهولة بين القطارات المسرعة، ونقدم لكم شرح اللعبة بجميع إصدارتها

لعبة صب واي القديمة الاصلية Subway Surfers

هناك الكثير من الألعاب في موقع تابع مصر، منها لعبة ماين كرافت الاصلية للكمبيوتر والأندرويد، وتقوم لعبة صب واي الاصلية والقديمة على التحكم في التحرك بسرعة بين ثلاث خطوط للقطارات، والتي تعتمد لعبة صب واي في محطة القطار على القفز على الحواجز وتفادي الآخرين، وحول معرفة ما هي لعبة صب واي الاصلية وكافة تفاصيلها نوضحها لكم.

ما هي لعبة صب واي القديمة الاصلية

  • لعبة صب واي القديمة الاصلية هو مصطلح يصف طريقة اللعب في اللعبة، والتي تتضمن “ركوب الأمواج” على مسارات القطارات ومترو الأنفاق في المدن الكبرى في العالم.
  • لعبة صب واي القديمة الاصلية هي واحدة من أكبر ألعاب الجري اللانهائية، حيث يحتاج اللاعب إلى تفادي العقبات وإجراء المناورات أثناء مرور الشخصية عبر المشهد تلقائيًا
  • لا تنتهي اللعبة إلا عندما يرتكب المستخدم خطأ.
لعبة صب واي القديمة الاصلية 2021 آخر تحديث Subway Surfers
لعبة صب واي القديمة الاصلية 2021 آخر تحديث Subway Surfers

لعبة صب واي الإصدار القديم

  • منذ تاريخ إصدار لعبة صب واي الاصلية Subway Surfers الذي كان في مايو 2012م، تم إجراء تحديثات كبيرة على اللعبة، وجاءت هذه التحديثات بناءً على العطلات الموسمية المختلفة.
  • منذ يناير 2013م، أعطت التحديثات اللعبة طابعًا أكثر دنيوية، حيث يتم وضع إعدادات اللعبة في مدينة عالمية مختلفة كل شهر.
  • لكن، على الرغم من هذه التحديثات رائعة، إلا أنه هناك أشخاص يحنُّون إلى الماضي، شكل اللعبة الأصلي، والتي جمعت ذكريات كثيرة للاعبين عند لعبهم لها لأول مرة.
لعبة صب واي القديمة الاصلية 2021 آخر تحديث Subway Surfers
لعبة صب واي القديمة الاصلية 2021 آخر تحديث Subway Surfers

قصة لعبة صب واي القديمة الاصلية Subway Surfers

  • في لعبة صب واي القديمة الاصلية يقوم اللاعبون بدور مثيري الشغب من المراهقين الذين يركضون حول المدينة ويضعون علامات (يرشون كتابات) على محطة مترو أنفاق؛ وعندما يتم القبض عليهم متلبسين، تجري الشخصيات على المسارات في محاولة لتفادي قبضة المفتش وصديقه الموثوق، كلبه.
  • عندما يهرب مثيري الشغب، يجب عليهم انتزاع العملات المعدنية من الهواء بينما يحاولون تجنب المصير غير السار المتمثل في الاصطدام بعربات السكك الحديدية وأشياء أخرى.
  • تقدم الأشياء الخاصة مكافآت طوال اللعبة أيضًا.
قدمنا لكم الكثير من الألعاب وبخاصة لعبة صب واي القديمة الاصلية أكثر من موضوع وكيفية تحميلها من متجر جوجل بلاي ومتطلبات التشغيل على هاتفك الأندرويد والكمبيوتر، بحسب متطلبات اللعبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *