العاب بنات

لعبة رعاية الطفل – الطبخ واللباس

الكثير من البنات يحببن كثيرا اللعب مع الأطفال الأصغر ويرغبن في لعبة  تربية الأطفال والتعرف على كيفية التعامل مع الطفل ويحببن أن يمارسن دور الأم التي ترعى طفلها وتطبخ له وتقوم بشراء الملابس الخاص به وإعطاءه الحليب لينام  ،سنقدم لكي عزيزتي الفتاة لعبة رعاية الطفل الطبخ – واللباس  لتحصلي على الكثير من المتعة والتسلية  وأنت تعتنين بطفلك في لعبتك الإلكترونية.

طريقة اللعب بلعبة رعاية الطفل الطبخ – واللباس

في لعبتنا العديد من الخطوات  الممتعة والتي لن تشعرك بالملل بل بالكثير من المتعة والتعلم المرح  يمكنك اتباع بالخطوات التالية :

  • عليكِ في البداية اصطحاب طفلكِ إلى المطبخ لإعداد وجبة طعام شهية ستختارينها وبكلّ تأكيد اللعبة توفر لكَ العديد من المكونات التي تحصلين عليها من المتجر وتكون مرتبة في خزانات المطبخ ولا تقلقي من طريقة إعداد طبق الطعام فكل شيء سيظهر لكِ مثلاً(قطعي البصل، أضيفي الملح، ضعي قليلاً من الماء)فور  الانتهاء من هذه الخطوات السهلة سيكون طبقك جاهزاً لإطعام الطفل.
  • الآن حان وقت اللعب فجميعنا نعلم أن لكل طفل وقت مخصص لذلك وتحتوي لعبتنا لعبة رعاية الطفل الطبخ -واللباس العديد من الألعاب  بداخلها كحلّ الأحجيات والألغاز وإيجاد الفوارق وتجميع الصور المتشابهة وبإمكانك الطبخ أيضاً  وعليك الانتباه أن  بعض من تلك الألعاب تكون مقفولة حسب عمر الطفل فلكل لعبة عمر محدد وعليك العناية بصغيرك في اللعبة حتى يكبر وتفتح الألعاب الأجمل ،ستنمي هذه الألعاب مهاراتك الذهنية والعقلية وتملأ وقتك بأشياء مفيدة لا تعتبر مضيعة للوقت.

قد يعجبك أيضاً : ألعاب بنات لعبة عالم أزياء لولو

  • الخطوة الثالثة يجب عليكِ الذهاب إلى أرض المرح لشراء احتياجات الطفل من طعام وشراب وتجهيزات وملابس وألعاب ودمى وأحذية بالنقود التي تجمعينها كلما تقدمتي مرحلة في اللعبة  ولا نكتفي بهذا بل يمكنك القيام بنزهة في طريق الثلج ليحظى الطفل بأوقات ممتعة.
  • بعد كل هذا المرح والمتعة سيحتاج الطفل للحصول عل قسط من الراحة والهدوء لا تكترثي ليس بالأمر الصعب قومي فقط بإعطائه  قارورة الحليب وحركي دميته جانب رأسه لكي يغفو ويذهب في نوم عميق وهنا سيتوجب عليك الانتظار ليستيقظ الطفل مرةً أخرى وتقومي برعايته.

الآراء والتعليقات حول لعبة رعاية الطفل الطبخ-واللباس

أبدت  إحدى الفتيات أعجابها باللعبة قائلة :”يا لها من تجربة رائعة جعلتني أشعر بالمسؤولية للاهتمام بطفلي وعلمتني كيفية الطبخ والكثير من الأشياء الجميلة”

قد يعجبك أيضاً : لعبة غرفتي – ألعاب بنات
وعلقت فتاةٌ أخرى قائلةً: “لعبة رعاية الطفل أثارت دهشتي وقضت على شعوري بالملل ،بدأتُ أشعرُ أنني أمتلك طفلاً حقيقياً”
فتاة ثالثة قالق : “إنها لعبة جميلة جداً جربيها واستمتعي ”

طريقة التحميل

يتم تحميل اللعبة بشكل فوري وبطريقة سهلة  بالضغط على رابط اللعبة الموجود هنا واختيار التثبيت ولا يوجد أي عقبات في التحميل من متجر بلاي.
للمزيد من ألعاب البنات زور ( ألعاب بنات )

قد يعجبك أيضاً : ألعاب بنات مركز الطبخ – لعبة مطعم
نحن متأكدون عزيزتي الفتاة  أن هذه  اللعبة  ستنال إعجابك كما نالت إعجاب الكثيرين ،لا تنسوا إضافة تعليقاتكم التي سنقرأها بكل حب وتفهم من أجل الحصول على أفضل النتائج .
انتظرونا لنقدم لكم كل جديد  وجميل من ألعاب البنات في موقعنا موقع  تابع مصر.

إباء شحود

كاتبة محتوى أرغب دوما في زيادة معرفتي وخبرتي و نشرها للأخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا بتعطيل مانع الاعلانات من فضلك