التخطي إلى المحتوى
تنزيل لعبة دمي Candylocks ألعاب متجر بلاي
لعبة دمي Candylocks

لعبة دمي Candylocks واحدة من اللعب التي يفضلها الكثير من الفتيات التي تتميز اجمل الدمية والألوان الرائعة التي تخطف الأنظار، وتبث السعادة بداخل الفتاة عند لعبها والاستمتاع بما فيها من مغامرات لذيذة من تزين الدمية، وتلوين شعرها وتحريها وغيرها من الإمكانيات التي تجدها داخل اللعبة عند تحميلها على الهاتف المحمول أو التابلت أو النت مجاناً.

تنزيل لعبة دمي Candylocks

الكثير من أولياء الأمور تبحث عن لعبة دمي Candylocks لصغارهم وغيرها من ألعاب البنات الجميلة الآمنة التي لا تحتوي على أي محتوي غير جيد أو به عنف، فهذه اللعبة تقدم لك الدمية وقم بترتيب كل ما يخصها واختيار الملابس بنفسك،واجعلها ترتدي أزياء مميزة، كما تمنحك اللعبة هدايا بشكل مفاجئ من آله غامبول سحرية، كما يوجد تحديات كل أسبوع، وتأخذ مقابلها مكافآت شيقة تشعرك بالسعادة والفرحة.

كما تضم صالون تصفيف للشعر  ومن خلالها قم بتصفيف شعر الدمية الطويل الناعم المصنوع من حلوي القطن، سواء قمت بقصه أو فرده أو جعد على حسب ما يناسبك، كما يمكنك صبغ الشعر بأي لون تريده، كما يمكنك وضع أكسسوارات للشعر، ومكياج لاكتمال تزين الدمية.

تنزيل لعبة دمي Candylocks ألعاب متجر بلاي
تنزيل لعبة دمي Candylocks ألعاب متجر بلاي

تنزيل اللعبة

اضغط على تحميل لعبة دمي Candylocks وقم بتنزيلها على جهازك المحمول وابدأ اللعب مباشرة مجاناً، ويوجد بعض العناصر التي تتطلب منك أن تقم بشراءها.

معلومات إضافية عن اللعبة

  • نظام التشغيل: اندرويد 4.4 والأحدث
  • الإصدار الحالي: 1.2.68
  • تاريخ التحديث: 9 أبريل 2021
  • حجم اللعبة: 86M
  • عمليات تثبيت اللعبة: أكثر من 10 مليون لاعب حول العالم

وفي نهاية الموضوع قد أوضحنا لعبة دمي Candylocks وطريقة اللعب، وما تحمله من مميزات جميلة فلا تتردد من تنزيلها واقتناءها بهاتفك من ضمن الألعاب الرائعة، كما يجد في موقعنا “تابع مصر” الكثير من الألعاب التي يمكنك تحميلها على هاتفك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *