التخطي إلى المحتوى

تعد لعبة ببجي مجانية لعبة قتالية متعددة اللاعبين تم نشرها بواسطة شركة Bluehole الكورية الجنوبية؛ تم تطوير اللعبة بالكامل وإصدارها في ديسمبر 2017؛ ومنذ ذلك الحين، كان لها العديد من الإصدارات على منصات مختلفة يمكنكم تحميل المزيد من إصدارات لعبة ببجي من خلال موقع تابع مصر.

لعبة ببجي مجانية

المفهوم الكامل لوضع لعبة ببجي يكمن في نقل مجموعة من اللاعبين إلى جزيرة من أجل القتال حتى الموت، حيث يعتبر الفريق أو الفرد المتبقي على قيد الحياة هو الفائز؛ تم إصدار اللعبة على الكمبيوتر عبر منصة ستيم، وتم إصدارها في البداية كلعبة وصول مبكر في مارس 2017، إلى أن تم إصدارها للعديد من المنصات المختلفة مثل: PS4، و Xbox One، والأجهزة المحمولة.

طريقة لعب لعبة ببجي مجانية

  • ترسل ساحة معركة ببجي ما يصل إلى 100 لاعبًا، إلى جزيرة عبر النقل الجوي، والأمر متروك لجميع اللاعبين الفرديين ليقرروا متى ينزلون بالمظلة إلى الجزيرة حيث يحتاجون على الفور إلى نهب المباني للحصول على الأسلحة والمعدات التي يحتاجون إليها للبقاء على قيد الحياة.
  • في بداية اللعبة، تكون الخريطة كبيرة جدًا، ولكن المساحة القابلة للعب تتناقص ببطء بمرور الوقت؛ والتواجد خارج منطقة اللعب سيؤدي ببطء إلى إلحاق الضرر باللاعبين حتى يموتوا أو يتمكنوا من الركض إلى المنطقة القابلة للعب قبل أن تفقد صحتهم بالكامل.
  • يمكن لعب اللعبة في الوضع: الفردي، المزدوج، فريق من 4 لاعبين؛ ومن الواضح أن الهدف من اللعبة هو أن تكون آخر من يصمد لتحقيق الفوز.
لعبة ببجي مجانية 2021 للكمبيوتر والموبايل
لعبة ببجي مجانية 2021 للكمبيوتر والموبايل

مميزات لعبة ببجي مجانية

  • لعبة ببجي مجانية مثيرة للغاية، وستبقيك على أهبة الاستعداد من البداية إلى النهاية.
  • تفرض ببجي على اللاعبين أن يكونوا أكثر حذراً واستراتيجية من تلك ألعاب إطلاق النار العامة.
  • تم الإشادة بـــــــــــــــببجي عند إصدارها، حيث تمكنت من الحصول على قوة دفع جيدة حقًا عبر أجهزة البث المباشر الكبيرة التي عممت اللعبة بسرعة كبيرة.
  • أكثر ما يميز لعبة ببجي هي أنها متاحة بشكل مجاني على متاجر الألعاب؛ إنها حقًا لعبة متكاملة!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *