التخطي إلى المحتوى

قامت شركة Elokence بتطوير لعبة المارد الأزرق السحري وتم تصميمها بشكل مميز يجعلها من أفضل الألعاب الإلكترونية، وتم تطوير اللعبة حيث تم إضافة الكثير من الشخصيات المشهورة حول العالم داخل البرنامج، كما يوجد المزيد من الألعاب الخفيفة والشيقة على موقع تابع مصر، يمكنكم رؤيتها بالموقع منها العاب للبنات وأخرى للاولاد.

طريقة لعب لعبة المارد الأزرق السحري

بعد معرفة طريقة تحميل لعبة المارد الأزرق الأصلية، يطرح المارد عدة أسئلة تبعا لما يوجد لديك من بيانات مخزنة من قبل، وشخصيات لعبة المارد الأزرق السحري معظمهم من الفنانين بالدول الأجنبية والدول العربية، ومجموعة من لاعبي كرة القدم المشهورين حول العالم فيمكن للاعب التفكير في شخصية رياضية ليست معروف لدي العديد من الجماهير فإن المارد اكناتور لا يمكنه التوصل إلى الشخصية التي توجد في عقل اللاعب.

لعبة المارد الأزرق السحري الجديدة 2021 "الجني اكيناتور"
لعبة المارد الأزرق السحري الجديدة 2021 “الجني اكيناتور”

أحداث لعبة المارد الأزرق السحري

  • تدور أحداث لعبة المارد الأزرق السحري حول صديقين يوجدان في الصحراء، وعندما كانوا يمشيان الطريق، وجدوا مصباح سحري، وبعد فرك المصباح السحري ٣ مرات يظهر لهم مارد ازرق يدعي أكناتور Akinator.
  • ويتحداهم بأنه سوف يقوم بتخمين كل الشخصيات التي يفكرون بها من خلال الإجابة على الأسئلة التي يطرحها، وحذرهم المارد إذا فشلوا سوف يكونوا الصديقين مكانه.
  • ولكن المارد الأزرق أكيناتور لديه قدره خيالية على تخمين الشخصيات بسهولة، وسوف ينصدم اللاعب من هذه اللعبة عندما يقوم بلعبها لأول مرة فهي تجربة تستحق الخوض بها.
لعبة المارد الأزرق السحري الجديدة 2021 "الجني اكيناتور"
لعبة المارد الأزرق الجديدة 2021 “الجني اكيناتور”

مميزات لعبة المارد الأزرق السحري

  • تعد لعبة المارد الأزرق السحري من الألعاب المناسبة لجميع الأعمار ومنهم الأطفال
  • وتتيح اللعبة وضعية خاصة بالأطفال، ويمكن للطفل الضغط على جزء الشاشة العلوي من ناحية اليمن لكي تريد للطفل اللعب مع المارد.
  • ومن خلال تفعيل هذه الخاصية يمكن للطفل اللعب مع لعبة المارد الأزرق بسهولة ويسر لأنها مناسبة جدا وأمنه على الأطفال، وتتناسب جدا مع أعمارهم لعدم وجود مشاهد عنيفة داخل اللعبة.
  • وتقوم اللعبة بطرح أسئلة من خلال المارد متنوعة وعلى الشخصيات الكرتونية وغيرها من الشخصيات التي يعرفها الأطفال.

ألعاب موقع تابع مصر

كير من العاب البنات تلبيس والأميرات،  وألعاب خاص بالسيارات والسباق، وألعاب قتالية مثل لعبة ببجي موبايل، وأيضا العاب تصميم منازل لعبة ماين كرافت، وجميع هذه الألعاب لها مزايا لأبناءكم وبناتكم من خلال تنمية القدرات والمواهب لديهم من خلال العاب تكوين الشخصية، مثل لعبة المارد الأزرق السحري الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *