التخطي إلى المحتوى

كيفية إلغاء خدمات اتصالات بسهولة نوفرها لكم بموقع تابع مصر الإخباري، حيث توفر شركة اتصالات كود خاص بإلغاء جميع خدمات اتصالات، مثل خدمات شركة فودافون، من أجل توفير الكثير من المال الذي يريده المستخدمون والتمكن من الحصول على الخدمات المطلوبة بأسهل وأسرع طريقة من خلال كود موحد لجميع المستخدمين خاص بإلغاء جميع الخدمات الغير المرغوب فيها بسهولة.

كيفية إلغاء خدمات اتصالات

توفر شركة اتصالات مصر لجميع المشتركين الخدمات التي توفرها الشركة للعملاء، ومنها كيفية إلغاء خدمات اتصالات باستخدام كود موحد لجميع الخدمات التي يرغب المستخدم في إلغائها، وذلك حتى توفير الوقت والجهد على المشتركين للتحكم في عملية إلغاء الخدمات المختلفة سواء خدمات ترفيهية أو مسابقات أو خدمات إخبارية في حين يشارك فيها الملايين من مستخدمي شبكة اتصالات ويمكن إلغاء الكود من خلال طريقتين.

أستخدام كود مختصر# 166*

قدمت شركة اتصالات كود مخصص لكي يتم من خلاله إلغاء الخدمات عن طريق الهاتف الجوال #166* بعد استخدام الرمز والاتصال به يظهر على الشاشة مجموعة من الخيارات الخاصة لكي يتمكن من إلغاء الخدمة التي قام بالاشتراك بها ويرغب في إنهاء الاشتراك بها بكل سهولة وبعد الإلغاء سيدخل مرة أخرى ليأخذ نفس الخطوات لإلغاء تلك الخدمات الأخرى التي يرغب العميل من إنهاء الاشتراك بها أيضًا.

طريقة إرسال رسالة على رقم 1666

هذه طريقة تعتمد على قيام العميل بإرسال رسالة إلى رقم 1666 وإتباع الخطوات التعليمية التي تسهل له أمر إلغاء الاشتراكات في كافة الخدمات التي لا يرغب بها، خاصة الخدمات التي تخص المسابقات والعديد غير ذلك.

أكواد خدمات اتصالات 2021

  • خدمة معرفة الرصيد بكود *555# بمقابل مادي 19 قرشًا للمكالمة.
  • كود *556* كود الشحن # لخدمة شحن الموبايل.
  • لمعرفة رقم الموبايل يمكن الاتصال على رقم 555.
  • لو أراد العميل معرفة النظام الحالي الذي هو عليه يمكنه الاتصال على 555.
  • للاشتراك في خدمة الكول تون يمكن الاتصال على 787 برسوم 5 جنيه شهريًا.

كما قدمنا لكم بالموقع أكواد خدمات فودافون كاش،للتواصل بسهولة مع خدمات فودافون كاش، وكذلك الخدمات المتنوعة لشركة فودافون، وستجدون الكثير من المقالات الخاصة بخدمات شبكات المحمول الأربعة، للدخول للخدمة أو الاتصال بخدمة العملاء، وباتباع أب طريقة من السابقة تعرف كيفية إلغاء خدمات اتصالات 2021 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.