التخطي إلى المحتوى
كود معرفة الرصيد فودافون والاستعلام عن الرصيد المستلف
كود معرفة الرصيد فودافون والاستعلام عن الرصيد المستلف

كود معرفة الرصيد فودافون وهي من اهم الخدمات التي تقدمها فودافون الشركة البريطانية الأصل، المتعددة الجنسيات، لشريحة عريضة من عملائها، والتي تسعى دائما لراحتهم وتوفير الوقت والجهد، وقد وفرت فودافون الكثير من الخدمات حول كل ما يتعلق بالرصيد، والكثير من الخدمات الأخرى، كخدمة الكاش وتحويل واستلام النقود بمنتهى السهولة،وشحن الرصيد، وخدمة الكول تون، وخدمة تغيير خطة الأسعار، فوفرت كل تلك الخدمات عن طريق اكواد سهلة يمكن الاتصال بها والانتفاع بالخدمة في أي وقت وطوال أيام الأسبوع، ووفرت أيضا اكواد لإلغاء تلك الخدمات، ومن خلال موقع مصر الذي يأتيكم بكل ما هو جديد وشيق، سنلقي الضوء على بعض خدمات فودافون لعملائها.

كود معرفة الرصيد فودافون

شبكة فودافون من شبكات الاتصالات العملاقة التي أثبتت جدارتها وقدرتها في تقديم كل ما هو جديد من العروض وخدمات الرصيد المختلفة، وقد أتاحت الشركة كود معرفة الرصيد فودافون بكل ما يتعلق برصيد فودافون سواء رصيد كارت، أو خط، أو كاش،أو فاتورة.

  • لعملاء الكارت عند شحن الكارت من خلال رقم خدمة العملاء 858، ستظهر رسالة تفيد بالرصيد الموجود في الخط.
  • تقدم فودافون كود معرفة الرصيد فودافون بعد الانتهاء من المكالمة مباشرة بوصول رسالة بالرصيد، من خلال الكود الخاص ألا وهو #9001*.
  • يمكن للعميل الاشتراك في هذه الخدمة شهريا من خلال الكود الأتي #900*.
  • قيمة الرسالة بعد انتهاء كل مكالمة 1 قرش فقط.
  • وتمكن فودافون عملائها من كود معرفة الرصيد فودافون بالاتصال علي #868*، وفي الحال ستصل رسالة تفيد بقيمة الرصيد المتبقي.
  • كما تتيح معرفة الرصيد مجاني عن طريق الصفحة الرسمية لفودافون وهذا من خلال الاشتراك الالكتروني في الصفحة لمعرفة كل ما هو جديد ويخص فودافون.
كود معرفة الرصيد فودافون والاستعلام عن الرصيد المستلف
كود معرفة الرصيد فودافون والاستعلام عن الرصيد المستلف

كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون

كود معرفة الرصيد فودافون المستلف من اكبر الخدمات التي تقدها فودافون، وتقبل عليها شريحة كبيرة من العملاء، فخدمة سلفني يستفيد منها العميل في حال عدم إمكانية الشحن الفوري للخط، وقد خصصت الشركة كود لهذه الخدمة وهو #1*868*، ويمكن استخدام هذه الخدمة في أي وقت على مدار اليوم، طوال أيام الأسبوع.

أما خدمة سلفني شكرا يمكن طلبها من خلال الكود #3* وسوف تقوم الشركة بتنفيذ الطلب خلال عدة ثواني، كما يمكن استخدام هذه الخدمة ثلاث مرات فقط، في كل مرة تحول الشركة للخط 4 جنية، تخصم تكلفة الخدمة من المبلغ المحول وهو 1 جنية عن كل مرة.

ومن الجدير بالذكر أن تكرار الخدمة غير ممكن في المرة الرابعة إلا بعد سداد المبلغ المستلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *